القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كيف يمكنك الحصول على آخر iPhone بأقل من 30 يورو! (يمكنك فعل الشيء نفسه)

كيف يمكنك الحصول على آخر iPhone بأقل من 30 يورو! (يمكنك فعل الشيء نفسه)

 كيف يمكنك الحصول على آخر iPhone بأقل من 30 يورو! (يمكنك فعل الشيء نفسه)

منذ 2018، كتبه هوغو كونستان - كاتب في موقع شوبينج مالين، نُشر في 20/09/2023.

الآيفون، أحدث أجهزة التليفون الجوالة، أو حتى ثيرموميكس.. هذا ما يمكنك الحصول عليه من خلال شراء البضائع الغير مباعة أو المرتجعة من قبل العملاء بأسعار رمزية.

إذا كان هذا مخصصًا في السابق للمحترفين في هذا المجال، أصبح هذا الأمر متاحًا الآن للأفراد العاديين، والكثيرون يستغلون هذه الفرصة للحصول على صفقات رائعة وحتى لكسب المال! قررت تجربتها بنفسي وسأشاركك النتائج في هذا المقال (سوف تدهشك البضائع التي تحصل عليها).

ما هي هذه "صناديق الكنوز" التي تعتبر قيمتها السوقية 100 يورو على الأقل؟

تريجر بوكس هي شركة ثورية متخصصة في إعادة توجيه وبيع البضائع غير المباعة والمرتجعة من أمازون ومنصات تجارية كبيرة أخرى. تكلفة كل صندوق هي فقط 30 يورو (تشمل تكاليف الشحن) ويحتوي على ثلاثة مواد عشوائية دائمًا قيمتها الإجمالية تفوق دائمًا 100 يورو في سوق إعادة البيع.

وهذا كيف يعمل الأمر:

1. تفحص تريجر بوكس كل منتج بعناية وتختبره للتأكد من أنه في حالة مثالية ويتوافق مع معايير الجودة العالية التي تضعها.

2. تقوم الشركة المتخصصة بإعادة تجديد هذه المنتجات في صناديق تريجر بوكس الفريدة الخاصة بهم، حيث تحتوي كل صندوق على ثلاثة منتجات عشوائية بقيمة تفوق 100 يورو على الأقل من خلال الاستفادة من الذكاء الصناعي الذي تمتلكه.

3. تشتري صندوق تريجر بوكس بسعر 30 يورو فقط، بتكاليف الشحن مدرجة، وتحصل على منتجات بقيمة إجمالية تفوق 100 يورو في سوق إعادة البيع.

مزايا وعيوب هذا النموذج:

هناك العديد من المزايا في هذا النموذج. أولاً وقبل كل شيء، تعيد الشركات التي تبيع بضائعها الغير مباعة أو المرتجعة استرداد جزء من أموالها وتحرر مساحة لتخزين منتجات جديدة. تريجر بوكس تشتري هذه المنتجات بأسعار منخفضة وتحقق أرباحها من خلال إعادة بيعها للأفراد. يحصل المشترون على منتجات بجزء صغير من سعرها الأصلي يمكنهم بعد ذلك الاحتفاظ بها أو بيعها على مواقع مثل Leboncoin / eBay وتحقيق ربح.

إنه نظام فوز للجميع، والجميع يستفيد.

العيب هو أن محتوى الصناديق غير معروف مسبقًا، وهذا قد يكون مصدر إحباط إذا لم تكن المنتجات التي تتلقاها تناسبك. ولكن في جميع الحالات، يمكن بيعها بسهولة وسرعة مع تحقيق ربح.

لقد قمت بالطلب وإليك ما حصلت عليه:

من أجل التحقق من إمكانية الحصول على صفقات جيدة حقًا، قمت بشراء ثلاث صناديق من موقعهم بإجمالي 90 يورو (بما في ذلك تكاليف الشحن).

لقد تلقيت ثلاث حزم يوم الجمعة (كنت قد طلبتها يوم الاثنين)، وإليك ما حصلت عليه:

محتوى الصندوق الأول:

- 1 آيفون (قيمته: 900 يورو)

- جهاز تفريغ الهواء (قيمته 40 يورو)

- رأس دش عصري (قيمته 16 يورو)

القيمة الإجمالية: 956 يورو

محتوى الصندوق الثاني:

- مقبس متعدد مع مفتاح تشغيل (قيمته 40 يورو)

- كاميرا صغيرة خفية (قيمتها 50 يورو)

- سماعات (قيمتها 100 يورو)

القيمة الإجمالية: 190 يورو

محتوى الصندوق الثالث:

- ماكينة قهوة نسبريسو (قيمتها 102 يورو)

- جهاز تقشير الفواكه والخضروات تيفال (قيمته 10 يورو)

- يد تحكم PS4 (قيمتها 60 يورو)

القيمة الإجمالية: 172 يورو

بالإجمال، تصل القيمة الإجمالية إلى 1318 يورو! وهذا يعني أنه إذا قررت بيع كل المنتجات التي تلقيتها بسرعة بنسبة 60٪ من قيمتها على Leboncoin، ستحصل على ربح قدره 700.80 يورو (790.80 يورو من عائد البيع ناقص 90 يورو سعر شراء الثلاث صناديق).

لقد قمت ببيع ماكينة القهوة في اليوم التالي مقابل 80 يورو، واستغرقت الكاميرا 3 أيام للعثور على مشتري بقيمة 28 يورو، واحتفظت بالباقي، لأنني أنوي استخدامها.

من خلال بيع هاتين المنتجتين فقط، قمت بتغطية "استثماري" وحصلت بالتالي على جميع المنتجات الأخرى (بما في ذلك آيفون) مجانًا!

أفهم الآن لماذا يتسابق الكثيرون للحصول على هذه "صناديق الكنوز". لقد كنت محظوظًا جدًا بالحصول على هاتف ذكي، ولكن حتى لو لم يكن لديهم ذلك، سيكونون لا يزالون يحصلون على صفقة رائعة.

كيفية الحصول على هذه الصناديق الرائعة:

للحصول على صندوق كنز، هناك طريقة واحدة وبسيطة:

الخطوة 1: انتقل إلى الموقع الرسمي لتريجر بوكس.

الخطوة 2: اختر عدد الصناديق التي ترغب في الحصول عليها.

الخطوة 3: قم بإدخال معلومات التسليم الخاصة بك ووسيلة الدفع.

الخطوة 4: استلم صندوقك أو صناديقك في منزلك في أقل من 7 أيام واكتشف المنتجات الثلاثة التي تزيد قيمتها عن 100 يورو على الأقل لكل صندوق.

السعر حاليًا هو 30 يورو للصندوق الواحد، ولكن أعتقد أنه سيزيد بسرعة نظرًا للطلب الكبير.

للأسف، تعاني الشركة من نفاد المخزون بشكل متكرر (في المرة الأخيرة التي تحققت فيها، لم يتوفر أي صندوق). ومع ذلك، يتوافر وصول جديد يوميًا، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة، عليك أن تكون سريعًا!

اضغط هنا للتحقق مما إذا كانت هناك صناديق متاحة حاليًا >>

 ماذا يجب أن نفكر فيه بشأن هذه "صناديق الكنوز"؟

إذا ذهبت إلى موقع التصفية ووجدت صندوقًا متاحًا، فأنصحك بشرائه على الفور (في الوقت الذي كتبت فيه هذا المقال، لم يتبق أي صندوق متاح)، لأنه من الرائع دائمًا الحصول على صفقة رابحة بلا شك. قد لا تحصل على أحدث آيفون أو مكنسة كهربائية آلية، ولكنك ستحصل على منتجات قيمة ومفيدة يمكنك بيعها بسرعة بدون أي مشكلة لاحقًا.

اضغط هنا للتحقق مما إذا كانت هناك صناديق متاحة حاليًا >>

تريجر بوكس - ثلاث منتجات غامضة ذات قيمة كبيرة

اضغط هنا للتحقق من السعر والتوفر >>


تعليقات