القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كيفية فتح هاتف iPhone من iCloud بدون رمز في عام 2023: الطرق الفعالة والآمنة

كيفية فتح هاتف iPhone iCloud
 

 كيفية فتح هاتف iPhone iCloud بدون رمز في عام 2023


في عام 2007، غيّر هاتف iPhone الصادر عن شركة Apple صناعة الهواتف الذكية وأصبح جهازًا مرغوبًا حقًا للكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع زيادة ميزات الأمان التي أدخلتها Apple، بما في ذلك خدمة iCloud التي تتيح للمستخدمين تخزين ونسخ احتياطي لبيانات هواتفهم في السحابة الإلكترونية، أصبح من الصعب تجاوز إجراءات الأمان للوصول إلى هاتف مقفول.

ومع ذلك، هناك بعض المستخدمين الذين يجدون أنفسهم في حالات تعجزون فيها عن تذكر رمز الوصول إلى خدمة iCloud الخاص بأجهزتهم، أو قد اشتروا هاتف iPhone مستعمل مغلق من قبل المالك السابق. وبالنظر إلى هذه المشكلة، يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لفتح هاتف iPhone المقفول على iCloud. في هذا الدليل، سنعرض لكم كيفية فتح هاتف iPhone المقفول على iCloud.

 لماذا يكون هاتفي المحمول مقفولًا على خدمة iCloud؟

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن يتم فيها قفل هاتف iPhone الخاص بك على خدمة iCloud. وفيما يلي بعض التفسيرات الممكنة:

1. نسيان كلمة المرور: إذا كنت قد نسيت كلمة مرور Apple ID الخاصة بك (التي تُستخدم لخدمة iCloud)، فقد يقوم Apple بقفل الجهاز الخاص بك من أجل الأمان، وذلك لمنع أي شخص ليس لديه بيانات الاعتماد المناسبة من الوصول إلى الجهاز.

2. تنشيط قفل التنشيط: قفل التنشيط هو ميزة أمان تربط هاتف iPhone الخاص بك بحسابك على خدمة iCloud. إذا قمت بتفعيل هذه الميزة وحاولت استخدام جهاز مرتبط بحساب iCloud آخر، سيتم قفل الجهاز.

3. فقدان الجهاز أو سرقته: إذا قمت بالإبلاغ عن فقدان هاتف iPhone الخاص بك أو سرقته إلى Apple، فقد يقومون بقفل الجهاز لمنع أي استخدام غير مصرح به.

4. شراء هاتف iPhone مستعمل: إذا قمت بشراء هاتف iPhone مستعمل، فمن الممكن أن يكون المالك السابق قد نسي إزالة حسابه على خدمة iCloud من الجهاز. في هذه الحالة، سيكون الجهاز مرتبطًا بحساب iCloud السابق ولن تتمكن من استخدامه بدون بيانات الاعتماد الخاصة بهذا الحساب.

هل يمكن فتح هاتف iPhone المقفول على خدمة iCloud؟

فتح هاتف iPhone المقفول على خدمة iCloud هو موضوع حساس وغالبًا ما يكون غير قانوني. إذا كنت المالك الشرعي للهاتف ولكنك نسيت كلمة مرور حساب iCloud الخاص بك، فيمكنك فتح الجهاز باستخدام برنامج خارجي مثل AnyUnlock.

 كيفية فتح هاتف iPhone المقفول على iCloud بدون رمز

لفتح هاتف iPhone المقفول على خدمة iCloud بدون رمز، ستحتاج إلى استخدام برنامج AnyUnlock. وهو برنامج تم تطويره من قبل شركة iMobie، ويعد حلاً لفتح أجهزة iOS بما في ذلك iPhones. إذا نسيت رمز iCloud أو رمز الإلغاء التلقائي لهاتف iPhone الخاص بك، فيمكنك فتحه باستخدام AnyUnlock ببضع نقرات فقط. بالإضافة إلى ذلك، يعمل AnyUnlock على نظامي التشغيل Windows وMac، وهو متوافق مع إصدارات iOS من 5 إلى 16.

فيما يلي كيفية فتح هاتف iPhone المقفول على iCloud باستخدام AnyUnlock:

1. قم بتثبيت AnyUnlock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. قم بتشغيل البرنامج وقم بتوصيل هاتف iPhone الخاص بك باستخدام كابل USB.
3. حدد "فتح Apple ID".
4. انقر على "فتح".
5. انتظر حتى يكتمل عملية فتح هاتف iPhone الخاص بك.

## كيفية فتح هاتف iPhone المقفول على iCloud مجانًا

إذا كنت تتذكر بيانات اعتماد حساب iCloud الخاصة بك، فيمكنك فتح Apple ID الخاص بجهاز iPhone الخاص بك باستخدام موقع iCloud.com. فيما يلي كيفية القيام بذلك:

1. على جهاز آخر، قم بزيارة موقع icloud.com/find وقم بتسجيل الدخول.
2. تأكد من تحديد الهاتف iPhone المقفول.
3. انقر على "مسح iPhone" ثم قم بتأكيد العملية.
 الخاتمة

من الطبيعي أن ننسى رمز Apple ID لهواتفنا iPhone، وفي هذه الحالة نتساءل عن كيفية فتح هاتف iPhone المقفول على خدمة iCloud. الإجابة هي استخدام AnyUnlock، خاصة إذا لم تتذكر بيانات اعتماد حساب iCloud الخاص بك. يمكن لهذا البرنامج فتح هاتفك iPhone ببضع نقرات فقط ويمكنك استخدامه مرة أخرى.

هل تمكنت من فتح هاتفك iPhone؟ إذا كانت الإجابة نعم، قم بمشاركة هذا الدليل مع المستخدمين الآخرين لنظام iOS.


تعليقات