القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

Infinix تفاجئ عشاق التقنية بالكشف عن هاتف Hot 30 5G الجديد وتعلن عن إطلاقه في الأسواق الأسبوع المقبل


Infinix تفاجئ عشاق التقنية بالكشف عن هاتف Hot 30 5G الجديد وتعلن عن إطلاقه في الأسواق الأسبوع المقبل

 إعلان Infinix عن هاتف ذكي جدي:تم إضافة هاتف Hot 30 5G إلى مجموعة منتجات الشركة وسيتم طرحه في الأسواق الأسبوع المقبل

أعلنت Infinix عن هاتف ذكي جديد. تم إضافة هاتف Hot 30 5G إلى مجموعة منتجات الشركة وسيتم طرحه في الأسواق الأسبوع المقبل.
يأتي الهاتف الذكي بشاشة LCD IPS FHD+ بمقاس 6.78 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز وفتحة كبيرة دائرية لكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل. وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل + 0.08 ميجابكسل.
يحتوي Infinix Hot 30 5G على شريحة Dimensity 6020. يتم تصنيع المعالج بتقنية 7 نانومتر، ويصل تردده إلى 2.2 جيجاهرتز، ويحتوي على بطاقة رسومات Mali-G57 MC2. وتأتي الذاكرة العشوائية بحجم 4/8 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 128 جيجابايت.
يعمل الجهاز الجديد بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة XOS 13. تحتوي ميزات Infinix Hot 30 5G على مكبرات صوت ستيريو، ومنفذ Mini-Jack، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وقارئ بصمات الأصابع جانبي، وشحن سريع بقوة 18 واط.

السعر وتاريخ التوفر

تم إطلاق Infinix Hot 30 5G في الهند. يتم تقديم الهاتف الذكي بسعر 150 دولار و165 دولار حسب الاختلاف. سيتم طرحه في الأسواق في 18 يوليو بالألوان الأزرق الشفقي والأسود الفارسي.

 Infinix Hot 30 5G - الهاتف الذكي الأفضل في فئته بتقنية 5G

نقدم لكم الهاتف الذكي الجديد Infinix Hot 30 5G، الذي يأتي بتصميم رائع ومواصفات فائقة تضعه في صدارة الهواتف الذكية بتقنية 5G في الفئة المتوسطة. يعتبر الهاتف Hot 30 5G الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن أداء قوي وتجربة مستخدم متميزة بأسعار معقولة. في هذا المقال، سنستعرض لكم مميزات ومواصفات هذا الهاتف الرائع.

 شاشة عالية الجودة وتجربة تصفح سلسة

تتميز شاشة Infinix Hot 30 5G بتقنية LCD IPS FHD+، وهي تقنية توفر درجة وضوح عالية وألوانًا غنية وتفاصيل دقيقة. بفضل حجم الشاشة الكبير بمقاس 6.78 بوصة، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة تصفح سلسة ومشاهدة محتوى ممتع بالحجم الكبير. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين تردد التحديث ليصل إلى 120 هرتز، مما يعني أن الشاشة ستعرض الصور والمقاطع بسلاسة فائقة وبدون تقطيع.

 كاميرا احترافية لتوثيق اللحظات الجميلة

تحتوي كاميرا Infinix Hot 30 5G الأساسية على دقة 50 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط صور ذات جودة عالية وتفاصيل واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الكاميرا وضعية التصوير الاحترافية ومجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات لتحسين صورك وتجعلها تبدو أكثر إبداعًا. ولا ننسى كاميرا السيلفي ذات دقة 8 ميجابكسل، التي تساعدك على التقاط صور سيلفي رائعة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

 أداء قوي وتجربة سلسة

يعتمد Infinix Hot 30 5G على شريحة Dimensity 6020 التي توفر أداءً قويًا وفعالية في استهلاك الطاقة. يأتي المعالج بتقنية 7 نانومتر، ويتمتع بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز، مما يمكنك من تشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة وبدون تأخير. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4/8 جيجابايت، مما يمنحك مساحة واسعة لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات.


 نظام التشغيل Android 13 الرائد

تعمل Infinix Hot 30 5G بنظام التشغيل Android 13 الأحدث، مما يوفر لك تجربة سلسة وميزات متقدمة. تم تصميم واجهة XOS 13 لتلبية احتياجات المستخدمين وتوفير أداء متفوق وتجربة مستخدم مميزة. ستحصل على إمكانية الوصول إلى آلاف التطبيقات والألعاب المتاحة في متجر Google Play والاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي التي تجعل استخدام الهاتف أكثر ذكاءً وفعالية.

سعر مناسب وتوافر سهل

يتوفر Infinix Hot 30 5G بسعر مناسب يبدأ من 150 دولار، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في اقتناء هاتف ذكي بتقنية 5G بأسعار معقولة. يمكنك الحصول على الهاتف بتاريخ 18 يوليو في الألوان الأزرق الشفقي والأسود الفارسي. لا تفوت الفرصة لامتلاك هذا الهاتف الرائع والاستمتاع بتجربة استخدام متميزة.

باختصار، يعتبر Infinix Hot 30 5G هاتفًا ذكيًا مميزًا بتقنية 5G، يتميز بأداء قوي وشاشة عالية الجودة وكاميرا احترافية. إذا كنت تبحث عن هاتف يوفر لك تجربة مستخدم متميزة وأداءً قويًا، فإن Hot 30 5G هو الخيار الأمثل لك. لا تتردد في الحصول عليه واستكشاف كل ما يقدمه من ميزات رائعة.


تعليقات