القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مؤسس ChatGPT يطلق تطبيقًا جديدًا يمنحك دخلاً إضافيًا أسبوعيًا: احصل على الأموال بسهولة عن طريق التسجيل فقط واستمتع بمصدر دخل إضافي

تطبيق ChatGPT الجديد: فرصة للحصول على دخل إضافي أسبوعيًا بسهولة ويسر من خلال التسجيل فقط، شارك الآن واستفد من هذه الفرصة المميزة

تطبيق ChatGPT الجديد: فرصة للحصول على دخل إضافي أسبوعيًا بسهولة ويسر من خلال التسجيل فقط، شارك الآن واستفد من هذه الفرصة المميزة

تسعى شركة OpenAI بقيادة الرئيس التنفيذي الحالي، سام التمان، إلى تحقيق هدف طموح يتمثل في تحسين مستقبل الدخل للجميع على كوكب الأرض. لا يريد الإكتفاء بتطوير الذكاء الاصطناعي فحسب، بل يتطلع أيضًا إلى خلق شبكة مالية جديدة وهوية جديدة "ملك للجميع". هذه الرؤية أدت إلى إطلاق مبادرة جديدة تحت اسم Worldcoin.

ما هو تطبيق Worldcoin؟

تطبيق Worldcoin هو بروتوكول مفتوح المصدر يهدف إلى تقديم دخل أساسي شامل للناس عبر توزيع العملات الرقمية في مقابل المشاركة والتسجيل. يستند التطبيق إلى التكنولوجيا الحديثة لمساعدة المستخدمين على الحصول على دخل إضافي بشكل منتظم.

كيف يعمل التطبيق؟

العملية بسيطة وسهلة. بمجرد أن يقوم المستخدم بالتسجيل في تطبيق Worldcoin ويتم التحقق من هويته، سيحصل على عملات Worldcoin كمكافأة على أساس منتظم. يتم تخزين هذه العملات في محفظة رقمية متوافقة مع التطبيق.

ما هو الشيء الذي يميز تطبيق Worldcoin عن غيره؟

التميز في هذا التطبيق يكمن في الأمان والتحقق من الهوية. حيث يتطلب تفعيل الحساب مسح قزحية العين باستخدام أجهزة تحليل النجوم في Worldcoin. وبفضل هذا التحقق الموثوق والموثوقية في التعامل مع الهويات، يمكن للتطبيق توفير دخل ثابت للأفراد بطريقة عادلة وأمنة.

أهداف Worldcoin:

1. تحسين الفرص الاقتصادية: يسعى تطبيق Worldcoin إلى تحسين الفرص الاقتصادية للأفراد بمنحهم دخل إضافي يمكنهم الاعتماد عليه.
2. الحفاظ على الخصوصية: يعتبر التطبيق الحفاظ على خصوصية المستخدمين أحد أولوياته، وذلك بفضل تقنيات التحقق المبتكرة التي يستخدمها.
3. شبكة مالية جديدة: يهدف تطبيق Worldcoin إلى إنشاء شبكة مالية جديدة تدعمها مجتمع عالمي من المطورين والأفراد الملتزمين بتحقيق التكافل المالي للجميع.

كيف يمكن الانضمام إلى Worldcoin؟

للاستفادة من فرص التدفق المالي المقدمة من قبل Worldcoin، يتعين على الأفراد تحميل التطبيق على أنظمتهم الأندرويد أو iOS، ثم التسجيل وإكمال عملية التحقق من الهوية. بعد ذلك، سيكون بإمكانهم الحصول على دخل أساسي بانتظام.

في هذا السياق، نتطلع إلى تحقيق رؤية سام التمان، حيث يتمثل هدفه الرامي إلى جذب انضمام اثني مليار فرد إلى عائلة Worldcoin. سيحظى كل فرد يلتحق بنجاح بالتطبيق ويمر بعملية التحقق المطلوبة، بفرصة حصوله على العملات الرقمية لـ Worldcoin بانتظام. وستتم تخزين هذه الرموز في المحفظة الرقمية الموافقة للتطبيق.

عند تسجيلك في التطبيق، ستكون هناك توزيع فوري للرموز المميزة الأولية لجميع المستخدمين. من خلال ذلك، سيتسنى للمنصة أن تقدم العملات المشفرة بشكل أسبوعي لأولئك الذين يكونون قد تم التحقق من هويتهم.

لاسترداد الرموز المميزة المخزنة في المحفظة، يجب أن يقوم المستخدم بتأكيد هويته عن طريق مسح قزحية العين باستخدام أحد الأجرام السماوية التابعة لـ Worldcoin. يمكنك بسهولة التحقق من المواقع الحالية لأجرام السماء المتاحة عبر الموقع الرسمي لـ Worldcoin.org.

إليك رابط التطبيق المتاح لأنظمة Android و iOS. هيا انضم إلى العائلة واحصل على الفرصة لتحقيق دخل إضافي بسهولة وأمان مع Worldcoin!

تُعد مبادرة Worldcoin خطوة جريئة نحو تحسين الدخل وتعزيز فرص الشمول المالي للجميع. تتمثل قوتها في مفهومها الرائد وأمانها العالي، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على دخل ثابت بسهولة ودون قلق بشأن الخصوصية. يتطلع التطبيق إلى جعل فكرة الدخل الأساسي الشامل واقعًا يمكن الاعتماد عليه للجميع، وإلى تحقيق تأثير إيجابي على مستقبل المجتمع.

تعليقات