القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

80 فرصة توظيف في المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة: يعلن عن فرص توظيف مميزة في هيئة الممرضين وتقنيي الصحة

يسر المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة الإعلان عن فرص توظيف مميزة في هيئة الممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى (السلم 10). يعتبر هذا التوظيف فرصة حقيقية للانضمام إلى فريق عمل متميز في قطاع الرعاية الصحية والمساهمة في تقديم الرعاية العالية للمرضى.

 فرص متعددة في هيئة الممرضين وتقنيي الصحة

تتوفر 80 وظيفة شاغرة موزعة بشكل متساوٍ بين هيئة الممرضين وتقنيي الصحة بحسب التخصصات المطلوبة. يمكن للأفراد المهتمين التقدم لهذه الوظائف واستكشاف فرص العمل في التخصصات التالية:

 1. التخدير والإنعاش 30 منصب

يتطلب هذا التخصص القدرة على توفير الرعاية الطبية والمساعدة في العمليات الجراحية والعلاجات التخديرية. إذا كنت تمتلك المهارات والمعرفة اللازمة في هذا المجال، فإن هذه الوظيفة قد تكون فرصة مثالية لك.

 2. العلاجات الاستعجالية والعناية المركزة 30 منصب

إذا كنت تتمتع بالقدرة على التعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الرعاية اللازمة في العناية المركزة، فإن هذا التخصص يمكن أن يكون لك فرصة مميزة في هيئة الممرضين.

 3. تقني في الأشعة 14 منصب

هذا التخصص يتطلب القدرة على استخدام وتشغغيل أجهزة الأشعة للكشف والتشخيص الدقيق. إذا كنت تمتلك المهارات الفنية والخبرة في هذا المجال، فإن وظيفة تقني الأشعة تقدم لك فرصة رائعة للانضمام إلى فريق الرعاية الصحية.

 4. تقني في المختبر 06 مناصب

إذا كنت تتمتع بالمعرفة والخبرة في مجال التحاليل المخبرية والتشخيص، فإن وظيفة تقني المختبر قد تكون الفرصة المثالية لك للعمل في هيئة الممرضين وتقنيي الصحة.

 متطلبات التوظيف

يشترط للتقدم لهذه الوظائف الوفاء بالمتطلبات التالية:

- حصولك على دبلوم الإجازة المسلم من قبل إحدى المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الدولة للطور الأول للدراسات شبه الطبية المسلم من قبل إحدى معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعين لوزارة الصحة.

- أن تكون حاصلًا على إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها وفقًا للتنظيمات القائمة.

- قدرتك على تقديم الرعاية الصحية الممتازة والتفاني في العمل والتعامل مع المرضى بلطف واحترام.

- مهارات تواصل ممتازة وقدرة على العمل الجماعي ضمن فريق متنوع ومتعدد التخصصات.


 عملية التوظيف

سيتم اجراء المباراة يوم الأربعاء 26 يوليوز 2023، في كلية الطب والصيدلة بطنجة، في تمام الساعة الثامنة صباحًا. ستتضمن المباراة اختبارًا كتابيًا يهدف إلى تقييم قدرتك على تنفيذ المهام والوظائف المرتبطة بالدرجة المتقدمبشكل ناجح. ستشمل الأسئلة مباحث مباشرة وأسئلة متعددة الاختيارات تتعلق بالتخصصات المطلوبة. يتوجب على المتقدمين تقديم إحدى الشهادات المعترف بها والتي تثبت مؤهلهم للتقديم على هذه الوظائف.

 كيفية التقدم للوظائف

إذا كنت ترغب في التقدم لأحد هذه الوظائف المميزة في هيئة الممرضين وتقنيي الصحة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة، يُرجى اتباع الخطوات التالية: 

يتعين على المترشحين إيداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز الاستشفائي www.chutangermohammed6.ma

1. قم بإعداد الوثائق المطلوبة التي تثبت مؤهلك للتقديم، بما في ذلك دبلوم الإجازة أو الدبلوم المسلم من قبل المعهد العالي.

2. قم بتجهيز سيرتك الذاتية التي تبرز مهاراتك وخبراتك السابقة في مجال الرعاية الصحية.

3. قم بزيارة كلية الطب والصيدلة بطنجة في يوم الأربعاء 26 يوليوز 2023، في الساعة الثامنة صباحًا، حيث ستعقد المباراة.

4. اجتاز الاختبار الكتابي بنجاح وأظهر مهاراتك وقدراتك في التخصص المطلوب.

5. بعد اجتياز الاختبار الكتابي، سيتم دعوتك لمرحلة مقابلة شخصية لتقييم مهاراتك الشخصية وقدرتك على التواصل والعمل الجماعي.

6. في حال تم اختيارك للتوظيف، ستتلقى إشعارًا رسميًا بالقبول وسيتم توضيح إجراءات التعيين والعقود اللازمة.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريقنا والعمل في المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - طنجة، فنحن ندعوك لتقديم طلبك قبل أجل التقديم في 20 يوليوز 2023. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للتطوير الشخصي والمهني في مجال الرعاية الصحية.


تعليقات