القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

فرص عمل حصرية في المجال الصحي: تقدم لمباراة توظيف 80 منصبًا بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة لأطر هيئة الممرضين والتقنيين الصحيين في 26 يوليوز 2023

فرص عمل حصرية في المجال الصحي: تقدم لمباراة توظيف 80 منصبًا بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة لأطر هيئة الممرضين والتقنيين الصحيين في 26 يوليوز 2023

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة: مباراة توظيف 80 منصبًا ضمن أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة ليوم 26 يوليوز 2023

في هذا المقال، سنستعرض معلومات هامة حول المباراة التي سيتم تنظيمها في المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة طنجة، والتي تهدف إلى توظيف 80 منصبًا ضمن أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة. سنقدم تفاصيل دقيقة حول التخصصات المتاحة والمتطلبات اللازمة للمشاركة في هذه المباراة الحيوية.

تفاصيل المباراة:

تنظم المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة مباراة لتوظيف أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة في يوم 26 يوليوز 2023. وتأتي هذه المباراة استجابة للحاجة الملحة لتوفير كفاءات ذات خبرة عالية وتخصصات متنوعة لتعزيز الرعاية الصحية في المنطقة.

تخصصات المنصب وعدد المناصب:

1. **تخصص التخدير والإنعاش (Anesthésie Réanimation):** يتم توفير 30 منصبًا لإطار الممرضين المتخصصين في التخدير والإنعاش، ويمثل هذا التخصص جزءًا أساسيًا من الرعاية الصحية في الوحدات الطبية والجراحية.

2. **تخصص العلاجات الاستعجالية والعناية المركزة (Soins d'urgence et Soins Intensifs):** يتم توفير 30 منصبًا لتقنيي الصحة المتخصصين في العلاجات الاستعجالية والعناية المركزة، وتعد هذه التخصصات حيوية للتعامل مع الحالات الطارئة والحرجة.

3. **تخصص تقني في الأشعة (Technicien de Radiologie):** يتاح 14 منصبًا للتقنيين المختصين في التصوير الطبي والأشعة، حيث يلعبون دورًا هامًا في تشخيص الأمراض وتقديم العناية الطبية الملائمة.

4. **تخصص تقني في المختبر (Technicien de Laboratoire):** يتم توفير 6 مناصب للتقنيين المتخصصين في المختبرات الطبية، ويعملون على تحليل العينات وتقديم النتائج الدقيقة التي تساعد في تشخيص الأمراض ومراقبة الحالة الصحية للمرضى.

المتطلبات والشروط:

للمشاركة في هذه المباراة، هناك بعض المتطلبات والشروط الواجب توفرها:

1. أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة معترف بها في التخصص المطلوب، والتي يجب أن تكون مطابقة للتخصص المعلن عنه في المباراة.

2. يجب أن يكون عمر المتقدم بين حدود السن المحددة من قبل المركز الاستشفائي الجامعي.

3. يجب على المتقدمين تقديم الوثائق والشهادات الضرورية التي تؤكد استيفاءهم للشروط المطلوبة.

4. قد تتطلب بعض التخصصات توفر خبرة سابقة في المجال، وبالتالي يجب تقديم السيرة الذاتية والشهادات التي توثق الخبرة المهنية.

5. يجب على المتقدمين النجاح في الاختبارات والمقابلات التي يتم تنظيمها من قبل المركز الاستشفائي الجامعي.

كيفية التقديم:

للمهتمين بالمشاركة في هذه المباراة والتقدم لإحدى الوظائف المتاحة، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة والاطلاع على التخصصات المعلن عنها وشروط التقديم.

2. ملء استمارة الترشيح عبر الإنترنت وتقديم الوثائق المطلوبة عند طلبها.

3. الالتزام بالمواعيد المحددة للاختبارات والمقابلات والحضور في المكان المحدد.

تشكل هذه المباراة فرصة رائعة للانضمام إلى فريق العمل في المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة والعمل في بيئة طبية محترفة وحديثة. إن الالتحاق بالهيئة الطبية والتمريضية سيساهم في تقديم الرعاية الصحية المميزة للمرضى والمجتمع بشكل عام. نتمنى لجميع المتقدمين حظًا موفقًا في مشوارهم المهني، ونأمل أن يكون هذا المقال قد قدم المعلومات الشاملة والدقيقة التي يحتاجونها للمشاركة في هذه المباراة المهمة.

**ملحوظة:** يرجى الاطلاع على الموقع الرسمي للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة للحصول على آخر التحديثات والتفاصيل الدقيقة حول المباراة وشروط التقديم.

تعليقات