القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تعرّف على 7 أدوات حصرية لإنشاء شعار مجاني عبر الإنترنت بسهولة ويسر

تعرّف على 7 أدوات حصرية لإنشاء شعار مجاني عبر الإنترنت بسهولة ويسر

 أدوات لابد من معرفتها لإنشاء شعار مجاني عبر الإنترنت

 هل ترغب في إنشاء شعار يعكس هويتك لشركتك الناشئة؟ هل ليس لديك القدرة على استئجار مصمم؟ لإنشاء شعارك، ستحتاج إلى الأدوات المناسبة للحصول على نتيجة فريدة وتعبر عن علامتك التجارية أو شركتك! هنا بعض الأدوات...

 1. Canva

بالرغم من وجود بدائل لـ Canva، يصعب تجاهل هذه الأداة لإنشاء شعار بسهولة وسرعة. إنها واحدة من أفضل الخيارات في مجال إنشاء شعارات الويب! تتوفر الأداة في نسخة مجانية ويمكن للمبتدئين الوصول إليها.

الميزة الرئيسية في Canva هي توفر مجموعة واسعة من الرسومات المهنية الحرة المُرخص لها ويمكن استخدامها مباشرةً. كل ما عليك فعله هو إضافة هوية علامتك التجارية. ستجد أنواعًا مختلفة من الشعارات الحديثة التي يمكن تخصيصها وفقًا لرغباتك للاستخدام في النشرات والمنشورات والملصقات والمستندات وما إلى ذلك.

 2. Vectr

هذا البرنامج المحرر المجانيللشعار يسمح لك بتصميم شعار فريد وأصلي بسهولة. يمكنك أيضًا العمل في الوقت الحقيقي، أي العمل معًا على إنشاء الشعار.

يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام وجذابة مع العديد من الأدوات الرسومية مثل الفرشاة والقلم، مما يتيح لك إنشاء رموز وأشكال وما إلى ذلك. بفضل سهولة الاستخدام، يناسب المبتدئين تمامًا! يمكن الوصول إليه أيضًا على الهواتف الذكية والحواسيب.

 3. Logo Maker

Logo Maker هي واحدة من أفضل أدوات إنشاء الشعارات عبر الإنترنت. توفر واجهة الأداة مساحة كافية لإنشاء شعارك.

يحتوي الأداة على العديد من الميزات مثل إضافة النصوص ودمج الرموز أو الرموز التعبيرية وتغيير نوع الخط أو حجمه، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحميل صورتك الخاصة لتحويلها إلى شعار.

من خلال هذه الأداة، يمكنك الحصول على شعار أحلامك الأصلي والفريد في نفس الوقت. الأداة مجانية تمامًا!

 4. Graphic Springs

هل تحتاج إلى إنشاء شعار احترافي لعلامتك التجارية أو شركتك؟ ثق في Graphic Springs، وهو برنامج عبر الإنترنت متخصص في تصميم الشعارات، يستهدف خصيصًا الشركات الناشئة وأصحاب الأعمال! يتميز بواجهة جميلة وبديهية مع وظيفة السحب والإفلات التي تسهل عليك المهام!

تقدم Graphic Springs مجموعة كبيرة من قوالب الشعارات وفقًا لمجال نشاطك والتي يمكنك تخصيصها وفقًا لهويتك.

أكبر ميزة لهذه الأداة هو أنها متاحة باللغة الفرنسية في نسخة مجانية! والأفضل من ذلك؟ يمكنك الاستفادة من خدمة عملاء تساعدك على الحصول على المساعدة والنصائح لإنشاء شعارك.

 5. Logaster

Logaster هي أداة شاملة جدًا تتيح لك إنشاء شعار احترافي عبر الإنترنت وفقًا للاتجاهات الحديثة. أكبر ميزة لهذه الأداة هي سهولة الاستخدام! يكفي أن تدخل اسم شركتك ومجال نشاطك وألوانك المفضلة، وها قد تم الانتهاء. يتم تقديم العديد من القوالب التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك. الأداة متاحة حتى للمبتدئين، ولا حاجة لمهارات تصميم خاصة!

يمكنك استخدام الشعار الذي تم إنشاؤه لتمثيل شركتك وعلامتك التجارية وتكييف الصورة على جميع وسائل الاتصال الخاصة بك مثل القمصان والأنماط أو الأكواب وما إلى ذلك.

 6. CorelDRAW (Gravit Designer)

يعتبر CorelDRAW (Gravit Designer) أحد الأدوات الأساسية عندما يتعلق الأمر بإنشاء شعار مجاني عبر الإنترنت. تتيح لك هذه الأداة إنشاء رسم بصري احترافي بضغطة زر. واجهة سهلة الاستخدام وتدعم السحب والإفلات.

من خلال الخيارات المتعددة التي يوفرها البرنامج، يمكنك إنشاء رسومات فريدة وأصيلة، خاصة إذا كان لديك بعض الإبداع والمعرفة في التصميم.

باستخدام CorelDRAW (Gravit Designer)، يمكنك إنشاء رسومات فريدة وأصيلة، خاصة إذا كان لديك بعض الإبداع والمعرفة في التصميم.

7. Tailor Brands

فكر في Tailor Brands لإنشاء هوية بصرية لعلامتك التجارية باستخدام مُولِّد شعار مجاني عبر الإنترنت! إنها أداة شاملة وقوية تتيح لك تصميم شعارات مخصصة. ولها الاستفادة من سهولة الاستخدام. بإدخال بعض المعلومات حول هوية علامتك التجارية أو شركتك وقطاع نشاطك وتفضيلاتك، ستحصل على العديد من القوالب المتوافقة مع توقعاتك التي يمكنك تخصيصها باستخدام المحرر عبر الإنترنت. لا حاجة لمهارات تصميم أو فنية! يمكنك أيضًا تكييف شعارك على جميع وسائل الاتصال الخاصة بك.



تعليقات