القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحقق حلم العمل في الوظائف العمومية: توظيف 476 موظفاً في وزارة الداخلية، فرصتك الذهبية للحصول على وظيفة محترمة ومستقرة

توظيف 476 موظفاً في وزارة الداخلية: فرصتك للحصول على وظيفة محترمة

 توظيف 476 موظفاً في وزارة الداخلية: فرصتك للحصول على وظيفة محترمة

نسعد بتقديم فرصة لكم للانضمام إلى فريق وزارة الداخلية المغربية، حيث ستُعلن الوزارة عن تنظيم مباريات لتوظيف 345 متصرفاً من الدرجة الثانية، 110 تقنياً من الدرجة الثالثة، و21 مهندساً للدولة. يُعدُّ هذا الإعلان فرصة مميزة للشباب الطموح الراغبين في الانضمام إلى القطاع الحكومي وتحقيق النمو المهني والشخصي. سيتم تنظيم المباريات يومي 10 و17 شتنبر 2023، وهي فرصة لا تُعوَّض لبناء مستقبلٍ مهنيٍ مشرق وخدمة الوطن.

تفاصيل المباريات

1. فرص لمهندسي الدولة

سيتم توظيف 21 مهندساً للدولة في مجموعة متنوعة من التخصصات، وسيتم تحديد التخصصات والتواريخ لاحقاً. ندعو جميع المهندسين المؤهلين والمتحمسين للتقدم والمشاركة في هذه الفرصة الفريدة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم التقنية في خدمة الوطن.

2. فرص للمتصرفين من الدرجة الثانية

ستتاح فرصة لتوظيف 345 متصرفاً من الدرجة الثانية في مختلف التخصصات الإدارية والقانونية. يتطلب هذا المنصب القدرة على التخطيط والتنظيم واتخاذ القرارات الحكيمة لتحقيق التطور الإداري والفعالية العملية للوزارة.

3. فرص للتقنيين من الدرجة الثالثة

ستتاح فرصة لتوظيف 110 تقنياً من الدرجة الثالثة في مجموعة من التخصصات التقنية المتنوعة. يُشجع المتقدمين الذين يمتلكون المعرفة والمهارات التقنية على التقدم لهذا المنصب الذي يلبي احتياجات الوزارة في مجال التكنولوجيا والتطوير.

إجراءات التقديم

يمكن للراغبين في التقدم لهذه المباريات تسجيل طلب الترشيح ابتداءً من 26 يوليو 2023 وحتى 9 غشت 2023 على موقع التشغيل العمومي. يُطلب من المتقدمين إرفاق نسخة من الدبلوم المطلوب وبطاقة التعريف الوطنية، بالإضافة إلى السيرة الذاتية الشاملة. يُرجى الانتباه إلى أن الوقت محدود للتسجيل، وننصحكم بالقيام بهذه الخطوة في أقرب وقت ممكن لتفادي أي تأخير.

 ما هو المتوقع في المباريات؟

ستُجرى المباريات بناءً على معايير صارمة وموضوعية لضمان اختيار أفضل الكفاءات للانضمام إلى وزارة الداخلية. سيتم تقييم المتقدمين على أساس المعرفة الفنية، والمهارات العملية، والقدرات الإدارية، والقدرة على التواصل والتفاعل في بيئة عمل جماعية. نحن نؤمن بأهمية الاعتماد على الكفاءات والمواهب الوطنية لتعزيز العمل الحكومي والارتقاء بالمستوى الإداري.

توجيه الأسئلة والاستفسارات

لجميع المتقدمين الذين يحتاجون إلى مزيد من التوضيح أو الاستفسار، يُرجى التواصل مع مصلحة التوظيفات بوزارة الداخلية. سيكون الفريق مستعداً لتقديم المساعدة والدعم اللازم لتحقيق فرص التوظيف.

نتطلع إلى استقبال طلبات الترشيح من الشباب المغربي المتحمس والموهوب للمشاركة في هذه المباريات المميزة. إن انضمامكم إلى فريق وزارة الداخلية سيمنحكم الفرصة للعمل في مجال الخدمة العامة وتقديم الدعم للمواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في المملكة المغربية. إننا نؤمن بقوة الكفاءات الوطنية في تحقيق التنمية والتطور، وهذه الفرصة تأتيكم لتحقيق طموحاتكم ومساهمة فاعلة في تطوير بلدنا الحبيب.

للمزيد من التفاصيل ولتسجيل طلب الترشيح، يُرجى زيارة الموقع الرسمي للتشغيل العمومي على الرابط التالي: https://depot.emploi-public.ma

فرصتك الجديدة تنتظرك، انضم إلينا وكن جزءاً من التغيير والتطور في وزارة الداخلية المغربية. نتمنى لكم حظاً موفقاً في مشواركم المهني.

تعليقات