القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

احصل على فرصة العمل في المنزل مع أمازون براتب يصل إلى 40.45 درهم في الساعة

 

احصل على فرصة العمل في المنزل مع أمازون براتب يصل إلى 40.45 درهم في الساعة

 فرص العمل من المنزل مع أمازون (الراتب 40.45 درهم في الساعة)

في هذا المقال، سنتحدث عن الفرص المتاحة للعمل من المنزل مع أمازون والتي تقدم رواتب مغرية تصل إلى 40.45 درهم في الساعة. سنستعرض معلومات مفصلة حول هذه الفرصة والمزايا التي يمكن أن تتوقعها عند العمل مع هذه الشركة العالمية.
 أمازون: شركة التجارة الإلكترونية العالمية
تأسست أمازون في عام 1995 على يد جيف بيزوس بهدف توفير تجربة فريدة لمحبي الكتب. ومنذ ذلك الحين، نمت أمازون بشكل كبير لتصبح أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم. تعمل أمازون الآن كمنصة شاملة للتجارة الإلكترونية توفر للعملاء أوسع مجموعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

فرص العمل من المنزل مع أمازون

توفر أمازون فرص عمل من المنزل للموظفين المحليين والمغتربين على حد سواء. تهدف هذه الفرص إلى تمكين الموظفين من العمل في بيئة مريحة دون الحاجة إلى التنقل إلى مكان العمل. من خلال العمل من المنزل، يمكن للموظفين تحقيق التوازن بين الحياة العملية والشخصية وزيادة الإنتاجية.

 الوظيفة: موظف خدمة العملاء من المنزل (ثنائية اللغة)

الوظيفة المتاحة هي موظف خدمة العملاء من المنزل بمستوى ثنائي اللغة. ستعمل كموظف في خدمة العملاء للعملاء الناطقين بالفرنسية من خلال الهاتف والدردشة و/أو البريد الإلكتروني. ستستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات للتعامل مع الاستفسارات وحل المشكلات في الوقت الفعلي، وتسهيل تدفق المعلومات بين جميع أطراف العملية والتواصل بفعالية مع العملاء.


 متطلبات العمل

للتأهل لهذه الوظيفة، يجب توافر بعض المتطلبات الأساسية التالية:
- سن 18 عامًا فما فوق.
- القدرة على العمل باللغة الفرنسية بطلاقة (مستوى C1).
- معرفة أساسية في تكنولوجيا المعلومات.
- القدرة على العمل في فترات متغيرة وفقًا لاحتياجات العملاء.
- توفير مساحة عمل هادئة وخالية من التشتيت.

 ساعات العمل والمزايا

ستكون ساعات العمل متغيرة وستعتمد على احتياجات العملاء. ستعمل في فرق مختلفة وفقًا لأيام الأسبوع من الاثنين إلى الأحد. ستحصل على جدول العمل الخاص بك قبل 6 أسابيع على الأقل، وقد تكون مطالبًا بالعمل في الأيام الوطنية المعلنة وسيتم دفع راتبك بشكل مناسب. ستحتاج أيضًا إلى توفير اتصال إنترنت بسرعة لا تقل عن 10 ميجابت في الثانية للتنزيل و 5 ميجابت في الثانية للتحميل، وتوصيل الإنترنت بواسطة كابل وليس Wi-Fi.

 كيفية التقديم

إذا كانت هذه الوظيفة تبدو مناسبة لك، يمكنك التقديم عليها عبر LinkedIn أو الموقع الرسمي لأمازون. يجب أن تستعد لقضاء 45 دقيقة لملء نموذج التقديم وإجراء التقييمات اللازمة لتحديد ملاءمتك للوظيفة. نوصي بأن تستخدم كمبيوتر محمول/شخصي للحصول على أفضل تجربة. ستكون لديك الفرصة لحفظ تقديمك في كل خطوة من عملية التقديم والعودة إليها إذا لزم الأمر، ولكننا نوصي بشدة بإكمال العملية في جلسة واحدة إذا كان ذلك ممكنًا.

فرص العمل من المنزل مع أمازون هي فرصة رائعة للعمل في بيئة مرنة ومريحة وتحقيق توازن مثالي بين الحياة الشخصية والعملية. إذا كنت تبحث عن وظيفة تسمح لك بتنمية مهاراتك وكسب دخل جيد، فإن العمل مع أمازون قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك. لا تضيع الفرصة، اضغط على الروابط أدناه لتقديم طلبك والبدء في العمل مع أمازون.
روابط التقديم عبر LinkedIn
روابط التقديم عبر الموقع الرسمي لأمازون https://www.amazon.com

تعليقات