القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

البنك الشعبي فاس - مكناس: توظيف وكلاء تجاريين بوكالات البنك الشعبي في عدة مدن لحاملي شهادة باك+3

البنك الشعبي فاس - مكناس: توظيف وكلاء تجاريين بوكالات البنك الشعبي في عدة مدن لحاملي شهادة باك+3

 البنك الشعبي فاس - مكناس: توظيف وكلاء تجاريين بوكالات البنك الشعبي في عدة مدن لحاملي شهادة باك+3

في البنك الشعبي فاس - مكناس، نحرص على توظيف أفضل الكفاءات والمواهب لتقديم خدمات مصرفية مميزة لعملائنا الكرام. ومن أجل ذلك، نعلن عن فرص توظيف وكلاء تجاريين في بوكالات البنك الشعبي في عدة مدن بالمملكة. إذا كنت تحمل شهادة الباكالوريوس+3 في تخصص مناسب، فهذه الفرصة قد تكون باباً لمستقبل واعد في مجال العمل المصرفي.

 مهام وكيل البنك التجاري

في دورك كوكيل تجاري في البنك الشعبي فاس - مكناس، ستكون لديك مجموعة مهام هامة لتقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملائنا وتعزيز العلاقات المصرفية. إليك بعض المهام الرئيسية التي ستقوم بها:

 1. تقديم خدمة عملاء متميزة

تقديم خدمة استثنائية للعملاء يعد أولوية قصوى بالنسبة لنا في البنك الشعبي. ستكون مسؤولاً عن استقبال العملاء في الوكالة والاستماع إلى احتياجاتهم وتقديم الدعم المصرفي اللازم. ستتعامل مع استفساراتهم وتوفر المشورة المالية المناسبة لتلبية احتياجاتهم المصرفية. 2. 

تنفيذ العمليات المصرفية

ستكون مسؤولاً عن تنفيذ مختلف العمليات المصرفية بدقة وفعالية. ستقوم بإجراء عمليات السحب والإيداع وصرف العملات وتنفيذ حركات الحسابات الأخرى بشكل موثوق وفقًا للإجراءات المصرفية المحددة.

 3. تعزيز استخدام الخدمات المصرفية

كوكيل تجاري في البنك الشعبي فاس - مكناس، ستعمل على تعزيز استخدام الخدمات المصرفية المختلفة بين العملاء. ستقوم بمساعدتهم في الاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية والتعامل مع الحوالات المصرفية عبر الإنترنت وتوجيههم للاستفادة القصوى من المزايا المتاحة.

 4. ضمان دقة المعلومات المالية

ستلتزم بالدقة والموثوقية في تسجيل ومعالجة المعلومات المالية للعملاء. ستحرص على التحقق من صحة البيانات والمعاملات المالية للتأكد من عدم وجود أخطاء أو تجاوزات في المعلومات.

 5. التعاون والتطوير المهني

كعضو في فريق البنك الشعبي فاس - مكناس، ستساهم في تعزيز التعاون والتفاعل الإيجابي مع أعضاء الفريق الآخرين. ستكون مستعدًا لتطوير مهاراتك المصرفية وتعلم أحدث الاتجاهات والتقنيات في المجال المصرفي.


 المواقع المتاحة

يتوفر هذا العرض في عدة مدن بالمملكة. يرجى العلم أن المواقع المتاحة هي:

- تازة
- غرسيف
- أكنول
- أجدير
- تيزي وسلي
- تاهلة
- سفرو
- تاونات
- قرية
- ميسور
- بولمان
- أزرو
- خنيفرة
- الحاجب
- إفران
- الراشيدية
- ميدلت
- أرفود
- ڭلميمة

 كيفية التقدم للوظيفة

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريقنا كوكيل تجاري في البنك الشعبي فاس - مكناس، يُرجى تقديم طلبك عبر الرابط التالي:

التقدم للوظيفة

تعليقات