القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

وزارة التجهيز والماء: مرشحي مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية في عدة تخصصات ليوم 29 يوليوز 2023

وزارة التجهيز والماء: مرشحي مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية في عدة تخصصات ليوم 29 يوليوز 2023

 وزارة التجهيز والماء: مرشحي مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية في عدة تخصصات ليوم 29 يوليوز 2023


نتيجة لتطور الاحتياجات الإدارية والمهنية في مجالات مختلفة، تعلن وزارة التجهيز والماء عن فرص توظيف مميزة لـ 30 متصرفًا من الدرجة الثانية في عدة تخصصات مختلفة. تأتي هذه المباراة بغرض تعزيز الإدارة وتوفير كوادر مؤهلة لتلبية احتياجات الميدان. ستُجرى الامتحانات الكتابية للمباراة يوم 29 يوليوز 2023، حيث ستكون فرصة للمتقدمين لإظهار مهاراتهم وقدراتهم في المواضيع ذات الصلة.

التخصصات المتاحة

تتيح وزارة التجهيز والماء فرصًا متنوعة للتوظيف في هذه المباراة في عدة تخصصات، مما يتيح للراغبين في الانضمام للوزارة فرصة اختيار التخصص الأكثر توافقًا مع مؤهلاتهم واهتماماتهم. من بين التخصصات المتاحة:
- **القانون والتشريعات:** حيث سيكون المتقدمون الحاصلون على شهادات في هذا التخصص مؤهلين للمشاركة في المباراة والتنافس على فرص العمل المتاحة في مجالات الدراسات القانونية والتشريعات المتنوعة.

- **الاقتصاد والتخطيط الاستراتيجي:** يمثل هذا التخصص فرصة مثالية للمهتمين بالتحليلات الاقتصادية والتخطيط الاستراتيجي، حيث سيتم توظيف المتخصصين لتقديم الدعم والاستشارات في هذه المجالات.
- **الإدارة العامة والموارد البشرية:** يشمل هذا التخصص الفرص للمختصين في إدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري، حيث ستوفر وزارة التجهيز والماء فرص عمل تناسب مؤهلات المتقدمين.
- **الهندسة المدنية والبيئية:** يهدف هذا التخصص إلى توظيف المهندسين المتخصصين في المجالات الهندسية المختلفة، والعمل على تحسين البنية التحتية والحفاظ على البيئة.
- **المالية والمحاسبة:** يتيح هذا التخصص فرصًا للمهتمين بالمالية والمحاسبة للعمل في قطاعات مختلفة تابعة لوزارة التجهيز والماء.

شروط المشاركة

للمشاركة في مباراة وزارة التجهيز والماء لتوظيف 30 متصرفًا من الدرجة الثانية، يجب على المتقدمين توافر الشروط التالية:
1. أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها في التخصص المطلوب.
2. الحصول على درجة جيدة على الأقل في الامتحان الكتابي الخاص بالمباراة.
3. أن يكون المتقدم مواطنًا مغربيًّا ومستوفيًا للالتزامات الوطنية.
4. عدم تجاوز سن المتقدم 40 عامًا في تاريخ المباراة.

إجراءات المباراة

تتمثل إجراءات المباراة في الاتي:
1. تقديم طلب الترشح: يجب على المتقدمين تقديم طلب الترشح في الموعد المحدد، واستيفاء جميع الوثائق المطلوبة للمشاركة.
2. اجتياز الامتحان الكتابي: سيتم دعوة المتقدمين الذين تم قبول طلباتهم للمشاركة في الامتحان الكتابي الخاص بالمباراة في تاريخ 29 يوليوز 2023.
3. النتائج والاختيار: سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الكتابي واختيار المتقدمين الناجحين الذين سيتم توظيفهم في وزارة التجهيز والماء.

 تعليمات هامة للمتقدمين

توفر وزارة التجهيز والماء بعض التعليمات الهامة التي يجب على المتقدمين اتباعها أثناء مشاركتهم في المباراة:
1. الالتزام بالمواعيد: يجب على جميع المتقدمين الالتزام بالمواعيد المحددة للمباراة، والحضور في الوقت المحدد للامتحان الكتابي.
2. عدم الغش: يجب على المتقدمين عدم محاولة الغش أو الاحتيال خلال الامتحان الكتابي، وأن يكون العمل فرديًا دون التواصل مع الآخرين.
3. الالتزام بالتعليمات الأمنية: يمنع إدخال الهواتف النقالة أو أي أجهزة إلكترونية أخرى إلى قاعة الامتحان، ويجب أن تبقى في الأماكن المخصصة للحقائب.
4. الانضباط والاحترام: يجب على المتقدمين الالتزام بالانضباط والاحترام والالتزام بتوجيهات المراقبين والمشرفين أثناء الامتحان.

تُعد مباراة وزارة التجهيز والماء لتوظيف 30 متصرفًا من الدرجة الثانية فرصة لا تُعدُّ ولا تُحصى للراغبين في الانضمام لقطاع حكومي مرموق. ندعو جميع المهتمين والمؤهلين للمشاركة في هذه المباراة والاستفادة من الفرص المتاحة للتطوير المهني وتحقيق النجاح والازدهار في مجالات متنوعة تتيحها وزارة التجهيز والماء. الالتزام بالمتطلبات والشروط المذكورة سيضمن للمتقدمين فرصًا مشرقة للحصول على فرص العمل المرغوبة.


تعليقات