القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تعرف على أبرز الألعاب المنتظرة في يوليو 2023: مجموعة من الإصدارات الجديدة تأسر قلوب عشاق الألعاب حول العالم

تعرف على أبرز الألعاب المنتظرة في يوليو 2023: مجموعة من الإصدارات الجديدة تأسر قلوب عشاق الألعاب حول العالم

جدول الألعاب يتزايد في يوليو 2023: نظرة مسبقة على أفضل الألعاب المنتظرة التي ستنطلق خلال الشهر القادم وتحمل تجارب مثيرة للاعبين


يبدأ يوليو 2023 ويأتي معه حرارة الصيف المعتادة التي لا تتوافق مع الإصدارات المحدودة نسبيًا لهذا الشهر. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض العناوين المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نتطلع إليها في يوليو ، بما في ذلك الألعاب التي تم إصدارها سابقًا على منصات أخرى مثل "Gylt" ، فضلاً عن العناوين الجديدة تمامًا مع قاعدة جماهيرية مرضية مثل "Remnant II". دعنا نستكشف تفاصيل هذه الألعاب القادمة في هذه المقالة.

 Gylt

**تاريخ الإصدار:** 6 يوليو 2023
**المنصات:** PlayStation 5 ، Xbox Series X / S ، PlayStation 4 ، Xbox One ، PC
"Gylt" ، المطورة بواسطة Tequila Works ، تم إصدارها في الأصل حصريًا لخدمة Google Stadia. بعد إغلاق الخدمة الرقمية في يناير ، تم الإعلان عن توفر "Gylt" على مختلف منصات الألعاب. ستنضم هذه اللعبة من نوع رعب البقاء إلى قائمة العناوين التي تترك خدمة Google Stadia بعد إغلاقها الرسمي وستصدر على المنصات الرئيسية في 6 يوليو.

تقدم اللعبة قصة مرعبة تمزج بين الخيال والواقع في مكان غريب حيث تصبح كوابيسك حقيقة. يجب أن تختبئ أو تواجه المخلوقات المرعبة أثناء تنقلك عبر تحديات هذا العالم الشرير.

 Exoprimal

**تاريخ الإصدار:** 14 يوليو 2023
**المنصات:** PlayStation 5 ، Xbox Series X / S ، PlayStation 4 ، Xbox One ، PC
يقع "Exoprimal" في عام 2043 ، حيث يضع اللاعبون في دور Exofighters يحاربون فيها زمرًا من المخلوقات البدائية المتحولة التي تظهر في العالم الحديث من خلال أفواه غامضة. يمكن وصف "Exoprimal" بأنها لعبة عمل فريقية عبر الإنترنت تضع تقنيات البدلة الخارجية البشرية الأحدث في مواجهة أشرس الوحوش في التاريخ.
سواء كان اللاعبون يتصارعون مباشرة ضد بعضهم البعض أو يقاتلون جنبًا إلى جنب ضد عدو مشترك ، فإن الهدف هو تحقيق الأهداف بأسرع وقت ممكن. يمكن أن تتنوع المهمات بناءً على مهارة اللاعب وعوامل أخرى ، مما يضمن عدم انتهاء مباراتين بنفس الطريقة.

 Pikmin 4

**تاريخ الإصدار:** 21 يوليو 2023
**المنصة:** Nintendo Switch
تعود اللعبة الاستراتيجية المحبوبة من Nintendo ، "Pikmin 4" ، لتأخذنا في مغامرة مع المخلوقات الصغيرة المشابهة للنباتات التي تمتلك قدرات فريدة. يمكنك أن تنمو وتقود وتتغلب على هذه المخلوقات أثناء استكشاف الكوكب الغامض بحثًا عن طاقمك المفقود والكنز المفقود. برفقة كلبك المحبوب ، Oatchi ، الذي يمكنه حمل العناصر وكسر العوائق والتحول إلى جهاز عائم وأكثر ، يمكنك أيضًا الذهاب في رحلات استكشافية ليلية لأول مرة في السلسلة ، حيث يمكن أن تواجه بعض Pikmin المضيئة.


 Remnant II

**تاريخ الإصدار:** 25 يوليو 2023
**المنصات:** PlayStation 5 ، Xbox Series X / S ، PC
كجزءٍ من تتمة لعبة "Remnant: From the Ashes" الأكثر مبيعًا ، يضع "Remnant II" الناجين من البشر في مواجهة مخلوقات جديدة قاتلة وكيانات تشبه الأساطير في عوالم مرعبة. يمكن للاعبين أن يجربوا أحداث اللعبة إما بمفردهم أو من خلال اللعب التعاوني مع صديقين حتى ، استكشاف أعماق المجهول ومنع الشر من تدمير الواقع نفسه.

 Ratchet & Clank: Rift Apart

**تاريخ الإصدار:** 26 يوليو 2023
**المنصة:** PC
ها هي فرصتك للانتقال بين الأبعاد مع Ratchet and Clank وهما يبدأان مغامرتهما على الكمبيوتر لأول مرة. ساعدهم على مواجهة إمبراطور شرير من واقع آخر بينما تقفز بين عوالم مليئة بعناصر البلاتفورم والألغاز المثيرة.
"تستغل اللعبة قدرات أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل كبير، مع تقديم رسومات مذهلة، وأوقات تحميل سريعة، وتجربة لعب سلسة. استفد من ترسانة أسلحة راتشيت الفريدة وقدرات كلانك الخاصة للتغلب على التحديات وإنقاذ الكون المتعدد من الدمار الوشيك."

هذه مجرد بعض من أكثر الألعاب المنتظرة التي ستصدر في يوليو 2023. سواء كنت من محبي ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة، أو الألعاب الفريقية عبر الإنترنت، أو ألعاب الاستراتيجية، أو السلاسل الحبيبة، هناك شيء ما يستحق الانتظار في هذا الشهر. ترقبوا هذه الإصدارات المثيرة واستمتعوا بتجربة الألعاب التي ستقدمها!

تعليقات