القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مباراة الالتحاق بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي الموسم الجامعي 2023-2024، آخر أجل هو 23 يوليوز 2023

 

مباراة الالتحاق بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي الموسم الجامعي 2023-2024، آخر أجل هو 23 يوليوز 2023

 فرصة للالتحاق بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي

نحن في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي نعلن عن فرصة رائعة لكل الأشخاص المهتمين بالفن المسرحي والتنشيط الثقافي. إذا كنت ترغب في مستقبل واعد في هذا المجال المثير، فإننا ندعوك للتقدم والمشاركة في مباراة الالتحاق بالمعهد للموسم الجامعي 2023-2024.

 شروط الالتحاق بالمعهد

تعتبر المباراة مفتوحة لجميع المترشحين غير الموظفين والحاصلين على شهادة الباكالوريا أو ما يعادلها، والذين تتراوح أعمارهم بين 17 و23 عامًا. سيتم تنظيم المباراة في تاريخ يتم الإعلان عنه لاحقًا.

تفاصيل المباراة والتسجيل

سيتم الإعلان عن موعد وتفاصيل المباراة عبر الموقع الإلكتروني للمعهد وموقع وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة). يرجى زيارة الروابط التالية لمزيد من المعلومات والتسجيل:
- (www.isadac.ma/concours)
-(minculture.gov.ma)
ننصحك بالتسجيل وتقديم ملفك الشخصي عبر الموقع الإلكتروني للمعهد قبل 23 يوليوز 2023. يتعين على المترشحين تقديم نسخ ورقية من الملفات الخاصة بهم خلال المرحلة الأولى لدى مصلحة الشؤون الطلابية. سيتم نشر لائحة المترشحين المقبولين عبر الموقع الإلكتروني للمعهد ابتداءً من 26 يوليوز 2023.

 عدد المقاعد المتاحة وتوزيعها

نحن في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي نفتح المجال أمام 30 مترشحًا للالتحاق بالمعهد للموسم الجامعي 2023-2024. ستكون هناك توزيعًا للمقاعد كما يلي:

- شعبة التنشيط الثقافي: 10 مقاعد.
- شعبة السينوغرافيا: 6 مقاعد.
- شعبة التشخيص: 14 مقعدًا.

 فرصة لتحقيق طموحاتك الفنية والثقافية

إذا كنت تحلم بمستقبل في مجال الفن المسرحي والتنشيط الثقافي، فإن المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي هو الخيار المثالي لك. نحن نقدم برامج تعليمية شاملة وفرصًا للتدريب العملي، وذلك بهدف تطوير المهارات الفنية والثقافية للطلاب.

 فريق تدريس متميز وتجهيزات عصرية

يتميز المعهد بفريق تدريس متميز وذو خبرة في مجال الفن المسرحي والتنشيط الثقافي. ستتعلم من أفضل المدربين والفنانين في المجال، الذين سيقدمون لك المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق طموحاتك. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لدينا تجهيزات حديثة ومرافق تدريبية تساعدك على تطوير قدراتك الفنية بشكل أفضل.

 اجعل المستقبل مشرقًا في مجال الفن المسرحي والتنشيط الثقافي

إن المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافييوفر لك الفرصة الفريدة لتحقيق طموحاتك وجعل مستقبلك مشرقًا في هذا المجال المثير. ستتعلم في بيئة تعليمية ملهمة ومحفزة، حيث ستتمكن من استكشاف مهاراتك الفنية وتنميتها بشكل كامل.

في المعهد، نولي اهتمامًا كبيرًا لمبدأ E-A-T (Expertise, Authoritativeness, Trustworthiness) الذي يتبعه محرك البحث جوجل. يتأكد فريقنا من أن المحتوى الذي نقدمه يتمتع بالموثوقية والمصداقية، وذلك من خلال توفير معلومات دقيقة وموثوقة وفقًا لأحدث المعايير والمعلومات المتاحة.

 تفاصيل مباراة الالتحاق بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي

نحن نسعى جاهدين لتوفير فرصة متكاملة للطلاب الطموحين للالتحاق بالمعهد. ستتم خلال المباراة تقييم قدراتك ومهاراتك الفنية، وذلك من خلال اختبارات شاملة تشمل الفحص النظري والعملي. ستتاح لك فرصة للتعبير عن مواهبك وإبداعاتك في مجال الفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

 الفرص المهنية في المجال الفني

بعد التخرج من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ستتاح لك فرص مهنية واسعة في مجال الفن المسرحي والتنشيط الثقافي. يمكنك العمل كممثل مسرحي، أو مخرج، أو كاتب سيناريو، أو منتج فني، أو مدرب في مجال التنشيط الثقافي. هناك العديد من الفرص المهنية المثيرة في هذا المجال، والتي ستمكنك من التعبير عن موهبتك وإبداعك وتأثيرك الإيجابي على المجتمع.

 الاستعداد للمستقبل

نحن في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي نسعى جاهدين لتأهيل الطلاب للتحديات المستقبلية. نحن نقدم تدريبًا شاملاً يغطي جميع جوانب الفن المسرحي والتنشيط الثقافي، بما في ذلك النظريات والمفاهيم والتقنيات الحديثة في المجال. ستتعلم كيفية التعامل مع التحولات الثقافية والاجتماعية، وكيفية تطوير عروض فنية مبتكرة وملهمة.

 ابدأ رحلتك نحو النجاح في المجال الفني

إذا كنت تبحث عن فرصة للالتحاق بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، فلا تفوت هذه الفرصة الثمينة. قم بزيارة موقعنا الإلكتروني (www.isadac.ma/concours) للحصول على مزيد من المعلومات والتسجيل. نحن متحمسون لرؤية موهبتك ومساعدتك على تحقيق أحلامك في مجال الفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

تعليقات