القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مديرية الصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة: مباراة توظيف 20 تقنيًا من الدرجة الرابعة، آخر أجل هو 3 شتنبر 2023

مديرية الصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة: مباراة توظيف 20 تقنيًا من الدرجة الرابعة، آخر أجل هو 3 شتنبر 2023

 مديرية الصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة تعلن عن مباراة توظيف 20 تقنيًا من الدرجة الرابعة، ويتوجب على المتقدمين تقديم طلباتهم قبل 3 شتنبر 2023

في إطار سعي وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لتعزيز القدرات وتوفير كوادر فنية مؤهلة، تنظم المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الرابعة في يوم الأحد 10 شتنبر 2023 على الساعة 9 صباحًا.

 مراكز المباراة وعدد المناصب المفتوحة

تجري المباراة في مركز تطوان، وتتاح 20 منصبًا للتوظيف. يحتفظ 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

 التخصصات المطلوبة

تشمل التخصصات المطلوبة في هذه المباراة:

- Maintenance et support informatique et réseaux (الصيانة والدعم في المعلوميات)

 شروط الترشيح

يشترط في المترشحين للمباراة ما يلي:

1. جنسية مغربية.
2. العمر الأدنى 18 سنة والعمر الأقصى 40 سنة في فاتح يناير من السنة الجارية.
3. حصول المترشح على دبلوم تقني من الدرجة الرابعة الممنوح من إحدى مؤسسات التكوين المهني، أو شهادة معادلة لها ومعترف بها طبقًا للمقتضيات النظامية الجارية.

 أنواع الاختبارات

تتضمن المباراة اختبارين: اختبار كتابي واختبار شفوي.

1. اختبار كتابي:
   - يتعلق بالتخصص المتبارى بشأنه ويهدف لتقييم مستوى درجة التقني من الدرجة الرابعة.
   - المدة: ثلاث ساعات.

2. اختبار شفوي:
   - يتعلق بالثقافة العامة وبالتخصص المتبارى بشأنه.
   - المدة: بين 15 و30 دقيقة.

 طريقة الترشيح

للترشيح للمباراة، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. التسجيل في الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية ([www.sante.gov.ma](www.sante.gov.ma)) وتعبئة بيانات المعلومات الخاصة بالدرجة المطلوبة.
2. إيداع ملف الترشيح عبر المنصة الإلكترونية على نفس الموقع. آخر أجل لإيداع الملفات هو الأحد 3 شتنبر 2023 الساعة الرابعة والنصف زوالًا (16:30). يرجى العلم أنه لن يتم اعتبار أي ملف ترشيح يتم إدراجه بعد هذا التاريخ.
3. يجب أن يتضمن ملف الترشيح الوثائق التالية:
   - نسخة من الدبلوم المطلوب.
   - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية البيومترية.
   - شهادة التسجيل في لوائح الأشخاص في وضعية إعاقة (إن كانت هناك).
   - نسخة من شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم(إن كانت هناك).
   - ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين ومستخدمي المراكز الاستشفائية الجامعية مسلمة من طرف الإدارة المشغلة.

 نتائج المباراة والتعيين

سيتم الإعلان عن لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على الموقعالإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية. وبعد يومين من نشر اللوائح، سيتم الإعلان عن النتائج النهائية للمترشحين الناجحين حسب الاستحقاق وفي حدود المناصب المتاحة. سيتم تعيين المترشحين الناجحين حسب الاستحقاق في النطاق الترابي للمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة.

يرجى ملاحظة أن كل ملف ترشيح يجب أن يكون مكتملًا ويحتوي على جميع الوثائق المطلوبة. يتم اعتبار أي ملف ترشيح ناقص غير صالح. يجب على المترشحين الالتزام بالتسجيل الإلكتروني وإيداع ملف الترشيح في الآجال المحددة.

نحن في وزارة الصحة والحماية الاجتماعية نسعى جاهدين لتعزيز فريق العمل وتوفير فرص التوظيف للكوادر الفنية المؤهلة. ندعوكم للاستفادة من هذه الفرصة وتقديم طلب الترشيح وفقًا للشروط المحددة.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية www.sante.gov.ma

فرص التوظيف في مجال التقنية الصحية هي فرصة مهمة للمهتمين بتطوير مهاراتهم والعمل في قطاع الصحة والحماية الاجتماعية. نحن نتطلع إلى رؤية المترشحين المؤهلين ينضمون إلى فريقنا ويساهمون في تعزيز الخدمات الصحية في جهة طنجة - تطوان - الحسيمة.

لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم! قدموا طلباتكم الآن وكونوا جزءًا من فريقنا في مديرية الصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة. نحن نتطلع إلى تحقيق التفوق والتميز في قطاع الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية بمساعدتكم ومشاركتكم الفعّالة.

تعليقات