القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

فرص عمل متميزة في الإمارات العربية المتحدة: توظيف 40 نادل ونادلة و40 مساعد ومساعدة طباخ

فرص عمل متميزة في الإمارات العربية المتحدة: توظيف 40 نادل ونادلة و40 مساعد ومساعدة طباخ

 توظيف 40 نادل ونادلة و40 مساعد ومساعدة طباخ في الإمارات العربية المتحدة

نحن فخورون بأن نعلن عن فرص توظيف مثيرة في قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة. نبحث عن 40 نادل ونادلة و40 مساعد ومساعدة طباخ للانضمام إلى فريقنا المميز. إذا كنت تبحث عن فرصة رائعة للعمل في بيئة محترفة ومجتمع دولي، فهذه هي الفرصة المثالية بالنسبة لك. نحن نسعى لتعزيز خبرتك ومهاراتك في مجال الضيافة وتقديم تجربة رائعة للضيوف.

 الوصف الوظيفي لنادل ونادلة

في هذا الدور، ستكون مسؤولاً عن تقديم خدمة استثنائية للضيوف في المطعم. ستكون مهمتك تلبية احتياجات الضيوف وضمان رضاهم التام. إليك بعض المهام التي ستقوم بها كنادل أو نادلة:

1. استقبال الضيوف وتوجيههم إلى طاولاتهم.
2. تقديم قائمة الطعام وشرحها بشكل مفصل للضيوف.
3. أخذ الطلبات بدقة وتسجيلها بشكل صحيح.
4. تقديم الطعام والمشروبات بشكل سلس وفعال.
5. الاهتمام بتجربة الضيوف والتأكد من رضاهم عن الخدمة.
6. تقديم الفواتير وجمع المدفوعات.


 الوصف الوظيفي لمساعد ومساعدة الطباخ

في هذا الدور، ستكون مسؤولاً عن مساعدة الطهاة في إعداد الأطعمة وضمان تحضيرها بشكل صحيح وجذاب. ستكون لديك فهم جيد لعمليات المطبخ ومعرفة بالمكونات والتقنيات المطلوبة.

بالنسبة للمتقدمين لوظيفة المساعد والمساعدة في الطبخ، فيتطلب الأمر أيضًا دبلوم أو شهادة تدريب في مجال الفنادق والمطاعم، وخبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال. يجب أن يجيدوا اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
تفاصيل إضافية تشمل تاريخ الانضمام ونوع العقد والراتب والمزايا المقدمة مثل التوصيل والإقامة والوجبات وتذكرة الطيران.

 فرص توظيف لـ40 نادل ونادلة و40 مساعد ومساعدة طباخ في الإمارات العربية المتحدة. آخر موعد للتقديم هو 7 يوليوز 2023. إذا كنت تمتلك المؤهلات المطلوبة للوظيفة، يُرجى تقديم سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية والوثائق الداعمة للتجربة والتدريب في أقرب وكالة ANAPEC في مكان إقامتك.

للمتقدمين لوظيفة النادل والنادلة، يتطلب الأمر أن يكون لديهم دبلوم أو شهادة تدريب في مجال الفنادق والمطاعم، وخبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال. يجب أن يكونوا ملمين باللغة الإنجليزية بشكل جيد.

أما بالنسبة للمتقدمين لوظيفة المساعد والمساعدة في الطبخ، فيتطلب الأمر أيضًا دبلوم أو شهادة تدريب في مجال الفنادق والمطاعم، وخبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال. يجب أن يجيدوا اللغة الإنجليزية بشكل جيد.

تفاصيل إضافية تشمل تاريخ الانضمام ونوع العقد والراتب والمزايا المقدمة مثل التوصيل والإقامة والوجبات وتذكرة الطيران.

يرجى مراجعة أقرب وكالة ANAPEC لتقديم طلبك وتوضيح المؤهلات اللازمة للوظيفة.

 

تعليقات