القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

جماعة سلا - عمالة سلا: فرص توظيف في عدة درجات - 29 منصباً

جماعة سلا - عمالة سلا: فرص توظيف في عدة درجات - 29 منصباً

جماعة سلا - عمالة سلا: فرص توظيف في عدة درجات - 29 منصباً


جماعة سلا - عمالة سلا هي إحدى الهيئات الإدارية المحلية في المملكة المغربية. تعتبر هذه الجماعة منطقة حضرية حيوية تقع في إقليم سلا، وتشتهر بتاريخها العريق وتنوعها الثقافي. تعتبر سلا واحدة من أبرز المدن في المغرب التي تجمع بين العراقة والحداثة، وتضم مجموعة من المعالم السياحية والثقافية التي تستحق الاستكشاف.

 فرص التوظيف في جماعة سلا - عمالة سلا

تسعى جماعة سلا - عمالة سلا إلى تعزيز التنمية المحلية وتوفير فرص العمل للشباب والمتخصصين في مختلف المجالات. لذا، قد أعلنت الجماعة عن فرص توظيف في عدة درجات لتلبية احتياجاتها الإدارية والتقنية. وفيما يلي تفاصيل الفرص المتاحة:

 مهندسي الدولة (02 مناصب)

تبحث جماعة سلا - عمالة سلا عن مهندسين أكفاء في مجال الهندسة المعمارية لشغل مناصب مهندسي الدولة من الدرجة الأولى. يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية، وأن يتمتعوا بخبرة واسعة في هذا المجال. سيكون دور المهندسين هو تصميم وتطوير المشاريع المعمارية في جماعة سلا - عمالة سلا، وضمان الامتثال للمعايير الفنية والتنظيمية المعمول بها.

 طبيباين (02 مناصب)

تعلن جماعة سلا - عمالة سلا عن حاجتها إلى طبيبين من الدرجة الأولى للعمل في المرافق الصحية التابعة للجماعة. يجب أن يكون لدى المتقدمين شهادة البكالوريوس في الطب العام، ويجب أن يكونوا مسجلين في الهيئة الطبية المغربية. سيكون دور الأطباء هو تقديم الرعاية الصحية الشاملة للمرضى وتشخيص الحالات الطبية ووصف العلاجات المناسبة.

 تقنيون (15 منصباً) وتقنيين (10 منصباً)

تعلن جماعة سلا - عمالة سلا عن توفر فرص توظيف للتقنيين والتقنيين من الدرجة الثالثة والرابعة في عدة تخصصات. يشترط في المتقدمين أن يكونوا حاصلين على الشهادة المناسبة في التخصص المطلوب، بالإضافة إلى الخبرة المهنية الملائمة. ستتضمن مهامهم تنفيذ الأعمال التقنية والصيانة والإشراف على المشاريع في مختلف القطاعات ذات الصلة.

 كيفية الترشيح والمشاركة في المباريات

للراغبين في الترشيح والمشاركة في مباريات جماعة سلا - عمالة سلا، يجب أن يتوافر لديهم الشروط والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة. يجب تقديم طلب الترشيح في الموعد المحدد لكل وظيفة، والذي يكون في تاريخ 18 يوليوز 2023. يجب أن يتم تقديم الطلب عبر القنوات المعلن عنها في إعلانات التوظيف.

آخر أجل للترشيح

مشاهدة الإعلان

عدد المناصب

التخصص

الدرجة أو المنصب أو الإطار أو الهيئة

18 يوليوز 2023

اضغط هنااضغط هنا

02

الهندسة المعمارية

مهندس معماري من الدرجة الأولى

18 يوليوز 2023

اضغط هنااضغط هنا

02

الطب العام

طبيب من الدرجة الأولى

18 يوليوز 2023

اضغط هنااضغط هنا

06

التنمية المعلوماتية

تقني من الدرجة الثالثة

08

الشبكة المعلوماتية

01

إدارة المواقع الإلكترونية

18 يوليوز 2023

اضغط هنااضغط هنا

05

الهندسة المدنية

الأشغال الكبرى

الأشغال العمومية

تقني من الدرجة الرابعة

05

التدبير المعلوماتي

 تمثل جماعة سلا - عمالة سلا وجهة مثالية للعمل والاستقرار في المملكة المغربية. من خلال توفير فرص التوظيف في مجموعة متنوعة من الدرجات، تسعى الجماعة إلى دعم التنمية المحلية وتوفير فرص العمل للشباب والمهنيين المغاربة. إذا كنت تتطلع إلى فرصة للعمل في بيئة محترمة ومجتمع تعزز فيه قيم التميز والإبداع، فإن جماعة سلا - عمالة سلا هي الخيار الأمثل بالنسبة لك.


تعليقات