القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

معهد التكوين في مهن صناعة السيارات بطنجة: مباراة تكوين تقنيين متخصصين، آخر أجل هو 17 يوليوز 2023

 

معهد التكوين في مهن صناعة السيارات بطنجة: مباراة تكوين تقنيين متخصصين، آخر أجل هو 17 يوليوز 2023

 تنتهي فرص التسجيل في مباراة تكوين تقنيين متخصصين بمعهد التكوين في مهن صناعة السيارات بطنجة في 17 يوليوز 2023

نحن في معهد التكوين في مهن صناعة السيارات بطنجة نسعى جاهدين لتقديم برامج تعليمية متميزة وفرص تدريب عالية الجودة للشباب الطموح الذين يرغبون في دخول صناعة السيارات. يسرنا أن نعلن عن فرصة تكوين تقنيين متخصصين في مجالات الهندسة الميكانيكية والتصميم والتصنيع، وكذلك الأنظمة الصناعية التلقائية.

في معهدنا، نضمن لك تجربة تعليمية شاملة تعتمد على أحدث الممارسات والتقنيات في صناعة السيارات. نحن ملتزمون بتطوير قدراتك المهنية وتأهيلك للتحديات المعقدة في هذا المجال المتطور. إننا نقدم بيئة تعليمية تفاعلية ومناسبة تساعدك على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في حياتك المهنية.
شروط الولوج لهذه المباراة بسيطة وواضحة. يجب أن يكون عمر المتقدم لا يتجاوز 30 سنة عند تاريخ بدء التدريب. يجب أيضًا أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الباكالوريا العلمية أو التقنية أو المهنية، أو دبلوم تقني في مجال مطابق للتخصص المرغوب فيه. سيتعين على المتقدمين اجتياز اختبارات في الرياضيات والفيزياء واللغة الفرنسية بنجاح.

اهمية العرض

1. عروض حصرية للمهتمين بتكوين تقنيين متخصصين في مهن صناعة السيارات بمعهد التكوين بطنجة! احصل على فرصة لا تعوض لتحقيق حلمك واكتساب المهارات التقنية اللازمة.
2. هل تحلم بمستقبل مشرق في صناعة السيارات؟ انضم إلى معهد التكوين بطنجة واحصل على تدريب متخصص وشهادة معترف بها دوليًا.
3. اكتشف كيف يمكنك أن تصبح تقنيًا متخصصًا في الهندسة الميكانيكية والتصميم والتصنيع في صناعة السيارات. سجل الآن للحصول على مقعدك في معهد التكوين بطنجة.
4. هل تعلم أن تقنيي الأنظمة الصناعية التلقائية مطلوبون بشدة في صناعة السيارات؟ سجل الآن في معهد التكوين بطنجة واحصل على فرصة للتدريب والتوظيف في هذا المجال المثير.

5. لا تضيع الفرصة! الموعد النهائي للتقديم على مباراة التكوين في مهن صناعة السيارات بمعهد التكوين بطنجة هو 17 يوليوز 2023. سارع بتقديم طلبك اليوم واحصل على فرصة التدريب والتوظيف في قطاع السيارات. 

شروط ولوج معهد التكوين في مهن صناعة السيارات بطنجة

للولوج للمعهد المدور اعلاه يتطلب من المترشح أن يستوفي مجموعة من الشروط الأساسية، والتي تهدف إلى ضمان قدرته على متابعة الدراسة وتحقيق النجاح فيها. ومن بين هذه الشروط:

أولاً: العمر

يشترط أن يكون المترشح أقل من 30 سنة عند تاريخ بداية التكوين. ويأتي هذا الشرط بهدف ضمان توافر القدرات والطاقات اللازمة لمتابعة الدراسة بشكل جيد، وتحقيق النجاح في المسار الدراسي المختار.

ثانياً: الشهادة الدراسية

يجب على المترشح أن يكون حاصلاً على شهادة الباكالوريا العلمية أو التقنية أو المهنية، أو حاصلاً على دبلوم تقني في مجال مطابق للشعبة التي يرغب في الالتحاق بها. ويهدف هذا الشرط إلى التأكد من توافر المعارف والمهارات اللازمة لمتابعة الدراسة بشكل فعال.

ثالثاً: اختبارات المباراة

يجب على المترشح أن يجتاز بنجاح اختبارات المباراة التي تشمل الرياضيات والفيزياء والفرنسية. وتهدف هذه الاختبارات إلى التأكد من قدرات المترشح في المواد الأساسية التي سيتم تدريسها في المعهد.

وبعد توفيق المترشح لجميع الشروط السابقة، يتم التقدم بملف الترشيح، والذي يتضمن مجموعة من الوثائق الأساسية، وهي:

1- تعبئة استمارة التسجيل عبر الأنترنيت على الموقع www.ifmia-sa.ma وطباعته.

2- نسخة من شهادة الباكالوريا مصادق عليها أو نسخة من دبلوم تقني مصادق عليه.

3- نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف مصادق عليها (حجم كبير).

4- نسخة من بيان النقط الوطني للباكالوريا مصادق عليه.

5- نسخة من بيان النقط الجهوي للباكالوريا مصادق عليه.

عند استيفاء جميع الشروط وتقديم الملف المطلوب، يتم دراسة الملف وإجراء المقابلات اللازمة للاختيار النهائي للمرشحين المناسبين للالتحاق بالمعهد الملكي للإدارة. ويتم توفير الدعم اللازم للطلاب والتأكد من تحقيقهم لأقصى استفادار للمعرفة والتقدم في الدراسة وتحقيق النجاح في مساراتهم الدراسية المختلفة.

وبالإضافة إلى الشروط الأساسية المذكورة أعلاه، يجب على المترشحين الذين يرغبون في الالتحاق بالمعهد الملكي للإدارة أن يكونوا ملتزمين بالانضباط والالتزام بالقواعد والأنظمة الداخلية للمعهد، والعمل بجد واجتهاد لتحقيق النجاح في الدراسة والحصول على الشهادات العليا المرموقة التي تفتح أمامهم فرص العمل في القطاعات الحكومية والخاصة.

وفي النهاية، يمثل المعهد الملكي للإدارة خيارًا ممتازًا للشباب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم وتحقيق النجاح في مساراتهم المهنية. ويمكن للمترشحين الذين يستوفون جميع الشروط المذكورة أعلاه، ويتمتعون بالعزيمة والتفاني في العمل، الالتحاق بالمعهد الملكي للإدارة والاستفادة من الفرص الرائعة التي يقدمها في مجالات عديدة ومتنوعة، وتحقيق النجاح والتميز في حياتهم الدراسية والمهنية

تعليقات