القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

توظيف 150 متصرف بوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية

 

توظيف 150 متصرف  من الدرجة الثالثة على سلم 10 بوزارة الصحة و الحماية الاحتماعية
 

 توظيف 150 متصرف  من الدرجة الثالثة على سلم 10 بوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية

تعلن وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن فتح باب الترشيحات لتوظيف 150 متصرف من الدرجة الثالثة على سلم 10، وذلك من خلال نظام التوظيف النظامي. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوزارة إلى تعزيز كادرها الإداري وتطوير الخدمات الصحية والاجتماعية التي تقدمها للمواطنين.

يشترط في المتقدمين لهذه الوظائف أن يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريا وشهادة الماستر أو ما يعادلها في تخصصات مختلفة، وأن يتوفروا على خبرة سابقة في المجال الإداري.

يمكن للراغبين في التقدم لهذه الوظائف الحصول على مزيد من المعلومات والتوضيحات عن طريق الاتصال بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية على البريد الإلكتروني responsables.spa@gmail.com أو الاتصال بالرقم 0537765235.

على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف إيداع ترشيحاتهم قبل تاريخ 14 يوليوز 2023، حيث سيتم إجراء المباراة في تاريخ 23 يوليوز 2023. ويجب على المتقدمين الاطلاع على جميع المتطلبات والشروط الواردة في إعلان الوظائف قبل التقدم.

يأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيه القطاع الصحي والاجتماعي تحديات عدة، ويأتي توظيف هذا العدد الكبير من المتصرفين لتعزيز الكفاءة والفاعلية في العمل الإداري وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

للمزيد من التفاصيل شاهد الاعلان: توظيف 150 متصرف

 

تعليقات