القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث: مباراة ولوج السنة الأولى من السلك الأساسي للمعهد. آخر أجل هو 15 يوليوز 2023

المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث

 إعلان مهم: مباراة المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث


نحن في إدارة المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث، نود أن نعلن لكم عن فرصة لا تُفوَّت، وهي مباراة ولوج السنة الأولى من السلك الأساسي في المعهد. نحن واثقون من أن هذه الفرصة ستُسهم في تطوير مستقبلكم المهني والأكاديمي في مجال الآثار والتراث.

 موعد المباراة وشروط الالتحاق


ستُنظم المباراة يوم الأحد الموافق 23 يوليوز 2023، وستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا. ستتضمن المباراة الاختبارات التالية:

1. اختبار ترجمة نص باللغة العربية إلى اللغة الفرنسية، وسيتم منحكم وقتًا كافيًا لإكمال الاختبار بنجاح.
2. اختبار في اللغة الأجنبية الثانية، سواء كانت الإنجليزية أو الإسبانية. ستتمكنون من اختيار اللغة التي تجيدونها والتي ترغبون في الاختبار بها.
3. اختبار نفسي-تقني يُقيِّم مهاراتكم العقلية والتقنية المتعلقة بمجال الآثار والتراث.

يُفتح باب المباراة لجميع الراغبين الذين يحملون شهادة البكالوريا أو ما يعادلها. ومن الشروط الأخرى أن لا يتجاوز عمر المتقدمين الخمسة والعشرين عامًا عند إغلاق باب الترشيح.

 كيفية الترشيح والتقديم

! يُسر إدارة المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث أن تعلن عن مباراة ولوج السنة الأولى من السلك الأساسي في المعهد. ستُنظم المباراة يوم الأحد الموافق 23 يوليوز 2023، وستشمل الاختبارات التالية:

1. اختبار ترجمة نص من اللغة العربية إلى اللغة الفرنسية، مدته ساعة ونصف، ويحمل وزنًا معامله 2.
2. اختبار في اللغة الأجنبية الثانية (الإنجليزية أو الإسبانية)، مدته ساعة ونصف، ويحمل وزنًا معامله 1.
3. اختبار نفسي-تقني، مدته ساعة ونصف، ويحمل وزنًا معامله 2.

يتم فتح هذه المباراة أمام جميع الراغبين الذين يحملون شهادة البكالوريا أو ما يعادلها، ويشترط أن يكون عمر المتقدمين لا يتجاوز 25 عامًا عند إغلاق باب الترشيح.

للترشيح وتقديم الطلب، يمكنكم زيارة البوابة الرسمية للمعهد أو صفحته الرسمية على فيسبوك. كما يمكنكم الاطلاع على تفاصيل إضافية والتسجيل من خلال زيارة الرابط التالي: [رابط التسجيل]

لا تفوّتوا هذه الفرصة الثمينة للتطور في مجال الآثار والتراث وتحقيق تطلعاتكم المهنية والأكاديمية. بالتوفيق لكم في المباراة!

 

تعليقات