القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الاعلان عن مباراة المحررين القضائيين لسنة 2023

 

الاعلان عن مباراة المحررين القضائيين لسنة 2023

تعتبر مباراة توظيف محرر قضائي من الدرجة الثالثة فرصة مهمة للمهتمين بالعمل في مجال العدالة. وتأتي هذه المباراة في إطار خطط وزارة العدل لتعزيز كوادرها وتحسين جودة الخدمات القضائية التي تقدمها للمواطنين.

تتضمن هذه المباراة تحديد عدد من الوظائف المتاحة في مجال كتابة الإدارة، حيث يجب على المتقدمين للوظيفة أن يتمتعوا بمهارات كتابية عالية وخبرة في هذا المجال. وتتميز هذه الوظيفة بأنها من الدرجة الثالثة في سلم 9، وتشمل مجموعة من المهام المهمة والمتعلقة بكتابة المحاضر والوثائق القضائية.

ويتم تحديد آخر أجل لإيداع الترشيحات في هذه المباراة، حيث يجب على المتقدمين تقديم جميع الوثائق اللازمة والمطلوبة للترشح في الموعد المحدد. وتأتي هذه المباراة في إطار التوظيف النظامي، حيث يتم اختيار المرشحين الأكفاء والذين يتمتعون بالخبرة والمهارات اللازمة للعمل في هذه الوظيفة.

ويجري إجراء المباراة في تاريخ محدد، حيث يتم تحديد الفائزين بناءً على معايير الكفاءة والخبرة والمهارات اللازمة للعمل كمحرر قضائي من الدرجة الثالثة في سلم 9. ويمثل هذا النوع من التوظيف فرصة مهمة للمهتمين بالعمل في مجال العدالة، ويعد الحصول على هذه الوظيفة فرصة لتحقيق النجاح المهني والتطور الوظيفي.

وفي الختام، ندعو جميع الراغبين في التقدم لهذه المباراة للاستعداد جيداً وتقديم طلباتهم في الموعد المحدد. ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح في هذه الفرصة المهمة لتحقيق طموحاتهم المهنية في مجال العدالة.


تاريخ إجراء المباراةآخر أجل لإيداع الترشيحاتالمناصبالدرجةالإدارة المنظمة
25 يونيو 2023 ابريل 2023  21200محرر قضائي من الدرجة الثالثة ~ سلم 9وزارة العدل

تعليقات