القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

علاقة التجارة الإلكترونية بالصناعة المصرفية في ظل العملات الرقمية

هل ستدمر التجارة الإلكترونية القائمة على العملات الرقمية الصناعة المصرفية الكلاسيكية


 

إن العمل المصرفي كما نعلم، موجود منذ سك العملات الأولى وربما حتى قبل ذلك،

 بشكل أو بآخر  يبقى المال هو الرائد اقتصاديا على الساحة العالمية وخاصة العملات المعدنية التي ولدت من الضرائب  في أوائل الإمبراطوريات القديمة حتى أصبحت نوعا من الدفع أقل رغبة.

منذ انتشار وباء كورونا ، بدأ التحرك نحو مجتمع "غير نقدي"،  خاصة مع انتشار المعاملات ببطاقات الائتمان "الغير الملموسة" والتي ارتفعت الآن بشكل كبير حتى بالنسبة للمعاملات الصغيرة، مثل شراء صحيفة يومية أو زجاجة حليب ،

مثل البيتكوين  Bitcoin والايثريوم ethereum والريبل RTXP

 

هل تعلم أن هناك بالفعل أكثر من 5000 عملة مشفرة متداولة على سوق العملات الرقمية الشهير "كوين ماركت كاب Coinmarketcap " وأن البيتكوين على رأس هذه القائمة؟ 

البيتكوين، على وجه الخصوص، كان لها تاريخ تداول متقلب للغاية منذ إنشائها في عام 2009  شهدت هذه العملة الرقمية الكثير من المراحل خلال حياتها القصيرة نسبيا ، في البداية تم تداول البيتكوين مقابل لا شيء تقريبا ثم  حدثت أول زيادة حقيقية في الأسعار في يوليو 2010، عندما ارتفع تقييم البيتكوين من حوالي  0.0008 دولار إلى حوالي 10 دولار أو أكثر لعملة واحدة  ومنذ ذلك الحين، شهدت هذه العملة صعودا وهبوطا كبيرين  ولكن مع إدخال ما يسمى بالعملات "المستقرة" ، أي تلك التي يدعمها الدولار الأمريكي أو حتى الذهب ، يمكن الآن التحكم في تقلبات هذه العملة المشفرة .
ولكن قبل أن نستكشف هذا الشكل الجديد من التجارة الإلكترونية القائمة على العملات الرقمية ، كوسيلة للسيطرة على أصولنا واستخدامها ، بما في ذلك عملة فيات  Fiat Currency  .

 دعونا إدن ننظر أولا إلى كيفية تغير البنوك نفسها على مدى السنوات الخمسين الماضية  :

من يتذكر دفتر الشيكات القديم ؟ قبل ظهور بطاقات السحب الآلي في عام 1987، كانت الشيكات الوسيلة الرئيسية لتحويل الأصول إلى الآخرين في المعاملات التجارية و مع ظهور بطاقات السحب الآلي وأجهزة الصراف الآلي ، أصبح من السهل الحصول على الا صول الخاصة بك وإجراء المعاملات التجارية عبر الإنترنت .
المشكلة التي كانت موجودة دائما مع البنوك هي أن معظمنا يحتاج إلى حسابين مصرفيين شخصيين على الأقل (حساب جاري وحساب توفير) ، وحساب لكل مقاولة نملكها أيضا ، خاصة عندما تريد تحويل الأموال من حسابك المصرفي الى الخارج .

والمشكلة الأخرى هي التكلفة ، بحيث لم يكن علينا فقط دفع رسوم خدمة منتظمة على كل حساب مصرفي ، ولكن كان علينا أيضا دفع رسوم عالية على كل معاملة .
علاوة على كل هذا،نجد التداول باستخدام التجار الماليين الخبراء وفي الآونة الأخيرة عن طريق الذكاء الاصطناعي  حيث يتم تداول جميع أصولنا، ومع  مرور الوقت، أصبحت البنوك هي الرابح الرئيسي من هده العمليات دون ان يكون بمقدورنا حتى الاطلاغ على الأعمال التجارية المحتملة التي يتعين القيام به في عمليات التداول.

لذا، ليس فقط البنوك تلتهم رسوم عالية لتخزين ونقل الاموال الخاصة بزبنائها من خلال استخدام تقنيات التداول الذكية، لكنها أيضا تحقق أرباحا كبيرة من خلال تداول هاته الاموال دون ان يكون لزبنائها اي ميزات اضافية.

السؤال الآخر هو: هل تثق في البنك الذي تتعامل معه مقابل جميع أصولك؟

مما لاشك فيه انه في الوقت الحالي لا يمكنك فقط تحقيق الاستقلال التام عن البنك الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضا التداول  مثل البنوك ،كلما توفرت لديك  عملات رقمية سوف تحصل انت على العمولة وليس البنك .
يضاف الى داك  ميزة كبيرة أخرى في التداول بالعملات المشفرة فادا كنت انت هو المالك العام لتلك العملة ، فكلما تم استبدالها او بيعها يتم فرض رسوم معاملة  في كل مرة تتم فيها المعاملة و يتلقى المالك العام لتلك العملة لنسبة مئوية صغيرة من هذه الرسوم .
وانطلاقا من هدا النوع من المعاملات يمكن أن تحصل على  دخل سلبي كبير بالنسبة لك مدى الحياة، بل يمكن أن تنتقل هاته الارباح إلى أحفادك دون أن يشاركك في دلك اي بنك تقليدي اخر.
لذلك يتضح انه كلما اشتريت المزيد من العملات الرقمية  ووضعتها في التداول ، كلما كان دخلك أفضل و ربما لأحفادك كدلك مع الأخد بعين الإعتبار ضرورة الإلمام بكل ما يقتضيه هدا المجال من قواعد لتعلم عملية التداول بالعملات الرقمية

هل أنت مهتم بما يكفي لمعرفة المزيد؟

حسنا ، إذا كنت تبحث عن المشاركة في بيئة Crypto E-Commerce الجديدة ، باستخدام أمان Blockchain القوي ، ونقل أصولك من عملات FIAT ، إلى الذهب الرقمي ، مع Crypto Coin  المدعوم بالذهب لحماية أصولك وتنميتها ، فستكون بالفعل انت الرابح ، أضف إلى ذلك  أنك سوف تزيل الوسطاء والبنوك ورسومهم ، وتتداول أصولك الخاصة بكل حرية ،  بحيث يكون الربح لك بالكامل ، وعند تداول عملات V999 الخاصة بك، تتلقى جزءا صغيرا من كل رسوم المعاملة  وعلاوة على ذلك  عندما يتداول المشتري رموز V999 الخاصة بك ، تتلقى أيضاالعمولة الخاصة بك  
 
كل هذا يولد دخلا مستمرا .

ما رأيك في ما كان بنك اسكتلندا، الذي كان البنك الوطني الاسكتلندي والممتلكة الآن من قبل مجموعة لويدز المصرفية، وصفت مؤخرا، في بيان صحفي سبتمبر، على النحو التالي: "لويدز بنك تزوير الأصول - الفضيحة المالية الأكثر خطورة في العصر الحديث"

لماذا لا تبحث عن هذا الموقع على جوجل ، وجعل عقلك؟

الآن دعونا نرى كيف ينبغي أن يعمل نظام التجارة الإلكترونية القائم على العملة المشفرة ، وكيف يمكن للفوائد التي تمتعت بها البنوك بأموال OUR ، أن تصبح مركزا رئيسيا للربح لأصحاب الأصول - الولايات المتحدة!

في 10 أكتوبر 2020 ، سيتم إطلاق شركة تجارة إلكترونية رئيسية جديدة قائمة على العملات الرقمية - FREEBAY

باختصار ، FreeBay ، ومقرها في سويسرا ، هي شركة تدمج تقنية Blockchain الخاصة بها ، مع عملة التشفير الآمنة الخاصة بها (استنادا إلى تقنية V999) ، وتسمح لأعضائها بنقل أصول FIAT الخاصة بهم إلى Gold Bullion ، دون الحاجة إلى إشراك البنك

 

تعليقات