القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كيف ثبحت عن وظيفة في زمن الحجر الصحي والكرونا

كيف تبحت عن وظيفة في زمن الحجر الصحي والكرونا


مع استمرار البقاء في البيوت بسبب الحجرالصحي المطبق من طرف الحكومة المغربية مند عدة اسابيع ودالك للحد من انتشار وباء كورونا  corona . يشعر العديد من الشباب الباحثين عن الشغل بالضياع بسبب استنزاف الكتير  من الوقت  
اثناءالمكوت في البيت لساعات بل لايام دون القيام باي شئ ، بل فقط انتظار دالك اليوم الدي سوف تعلن فيه الحكومة نها ية الحجر 
 الصحي وعودة الحياة الى طبيعتها .
والحقيقة انه مع انتشار وسائل التواصل الحديثة  واتساع مساحات الربط بالانترنيت لم يعد هناك مستحيل 
بحيث يمكنك القيام بالعديد من الاشياء والمعاملات وانت في البيت ٠هكدا ظهرت مصطلحات كالتكوين عن بعد، والعمل عن بعد، بل حتى البحت عن عمل عن بعد اصبح ممكنا خصوصا ان جل الشركات اصبحت تفضل تلقي طلبات العمل عن طريق الانترنت بدل التنقل الى مقر الشركة قصد ايداع تلك الطلبات .
في هدا الاطاراعرفكم على طريقة رائعة للبحث عن عمل اووظيفة وانت جالس في  بيتك , يكفي افقط ان تهئ جيدا ملفك لتعيش هده التجربة .

سوف تتساؤلون كيف يمكنكم البحت عن وظيفة في ظل هده الظروف الاستثنائية ،والتي لايمكن الجروج فيها من البيت  الا لشراء ماتحتاجه من قوتك اليومي دون سواه. اقول لك ان العملية بسيطة للغاية يكفي ان تخصص لهدا الامر اقل من 20 دقيقة في اليوم لكتابة الطلبات وارسالها الى الادارات او الشركات المعنية وانتظار النتيجة ،وكن على يقين انه في حالة ما ادا اعجبو بملفك شوف يتواصلون معك في اقرب وقت ممكن .
لكي تعيشون هده التجربة سوف انشر لكم ملفين مهمين :
الملف الاول عبارة عن ملف يظم  CV 80 باللغة الفرنسية :
 
TELECHARGER 80 TV EN FRANCAIS
الملف الثانى يظم اكتر من 120 عنوان بريدي لشركات مغربية واجنبية: