القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

طريقة الحصول على وظيفة في كندا والعيش فيها

كيفية الحصول على وظيفة في كندا والعيش فيها

على مدار السنوات العشر القادمة ، ستحتاج كيبيك إلى أكثر من 1.3 مليون وظيفة في العديد من القطاعات الرئيسية في اقتصادها ، حيث سيتم ملء أكثر من 20٪ منها من قبل العمال الذين لديهم خلفية مهاجرة. يشجع هذا المنظور المزيد والمزيد من أصحاب العمل على اللجوء إلى التوظيف الدولي. يتم تقديم أنشطة ترويجية وتوظيفية متنوعة لأرباب العمل لتمكينهم من توظيف العمال الذين يحتاجونهم في الخارج مباشرة لدعم نمو وأداء أعمالهم. وظائف مؤقتة لشغل بسرعة وفي الوقت الحاضر ، يرغب العديد من أرباب العمل في توظيف عمال دوليين في وظائف مؤقتة تستمر من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات. لتوظيف العمال الذين يحتاجونهم في الخارج ، يشارك أصحاب العمل في كيبيك في أحداث التوظيف.
وجب زيارة هدا القسم بانتظام  دعوة للقاء  للتعرف على أنشطة التوظيف الدولية. من خلال المشاركة في هذه الأنشطة ، يمكنك الفوز في مقابلة افتراضية أو في الموقع. عندما تتلقى وتقبل عرض عمل ، فإن صاحب العمل هو الذي سيتخذ خطوات مع حكومتي كيبيك وكندا للحصول على التراخيص اللازمة لعملك وإقامتك في كيبيك. فيما يلي بعض الأمثلة للوظائف التي قد تكون متاحة: عالم الكمبيوتر électromécanicien الميكانيكي طباخ / طاه عالم البيانات سائق شاحنة محلل مالي جزار صناعي لحام مهندس كهربائي
استفسر أيضًا عن البرامج التي تقدمها الحكومة الكندية لتشجيع العمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا على القدوم إلى كيبيك. للتحقق من أهليتك لهذه البرامج ، قم بزيارة قسم العمل في كندا من موقع الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية.
  مزايا قبول وظيفة مؤقتة في كيبيك
ستحصل على عمل بمجرد وصولك
 ستستمتع ببيئة عمل مريحة
 ستحصل على الدعم المناسب في حياتك الجديدة في كيبيك.
 بعد فترة ، تعطيك خبرة العمل في كيبيك الفرصة للتقدم للحصول على إقامة دائمة للعيش والعمل في كيبيك. تعال للعيش في كيبيك بشكل دائم .
على الرغم من أن إقامة مؤقتة في كيبيك قد تسمح لك بتقديم طلب للحصول على إقامة دائمة بعد فترة معينة من الوقت ، فإن هذا ليس هو السبيل الوحيد الذي يمكنك القيام به. في الواقع ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على هجرة دائمة من الخارج دون الحصول على عرض عمل.
كل عام ، يرحب كيبيك بالآلاف من المهاجرين الدائمين المختارين على أساس خصائصهم الاجتماعية والمهنية ومهاراتهم باللغة الفرنسية. حاليا ، بالنسبة للمرشحين الدوليين الذين يرغبون في القدوم للعيش في كيبيك ، فإن فرص العمل هي في المجالات التالية: الإدارة والأعمال التجارية والمالية الطيران والفضاء الوثائق والترجمة الهندسة المدنية والبناء والأشغال العامة الميكانيكا والآلات والتحول الصحة علوم الحياة علوم فيزيائية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تجهيز الأغذية لتقديم طلب للحصول على هجرة دائمة ، يجب عليك أولاً تقديم تعبير عن الاهتمام. اطلع على الخطوات التي يجب اتباعها في صفحة إجراءات الهجرة.
للمزيد من المعطيات حول الموضوع من
                                                   هنا 

تعليقات